رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القيعى يبدأ رحلة البحث عن صفقة سوبر فى يناير لتعويض ضياع صفقة مارسينهو

عدلي القيعي
عدلي القيعي

بدأت شركة الكرة بالأهلى برئاسة عدلي القيعي بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، بدراسة العديد من السيرة الذاتية لاستقدام صفقة جناح أيسر أجنبي في الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وكشف مصدر مسئول عن أن الشركة استجابت لطلبات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بضرورة ضم لاعب جناح مميز لتدعيم الجانب الهجومي في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأضاف المصدر أن القيعي طلب من أمير توفيق، مدير التعاقدات، غربلة بعض الأسماء ومتابعة آخر الصفقات التي تصلح لتدعيم الفريق خلال الفترة القادمة وذلك عبر تحديد أكثر من بديل يتم الاتفاق عليهم مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قبل الانتقال إلى الخيارات الأخرى.

وأشار المصدر إلى أن رئيس شركة الكرة طلب من مدير التعاقدات عدم تكرار نفس أخطاء سيناريو صفقة البرازيلي مارسينهو دا سيلفا، لاعب كاوزاكي الياباني، التي شهدت أزمة إتمام الصفقة بعد تسريب الأرقام المالية لضم اللاعب. 

وأوضح المصدر أن كولر طلب من إدارة الكرة البحث عن لاعبين مميزين في الدوري السويسري وبأسعار مالية معقولة ليست فيها أي مبالغة في قيمة اللاعبين التسويقية. 

واختتم المصدر تصريحاته بأن هناك تعاونا بين القيعي وأمير توفيق مرة أخرى من أجل اكتساب الخبرات وتحديد البدائل الخاصة بكل لاعب في كل مركز تحسبًا للمزايدات الكبرى التي تتم على نادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة سواء من الأندية الداخلية أو الخارجية.