رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يطلب تجهيز بيرسى تاو للسوبر المحلى أمام الزمالك وتقريرًا عن مواجهة الإسماعيلى

بيرسي تاو
بيرسي تاو

كلف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، الجهاز المعاون له بتجهيز ملف شامل عن الإسماعيلي سواء مبارياته الأخيرة مع الفريق أو مبارياته الودية وأيضا حصر لصفقاته الجديدة ومدربه الإسباني جاريدو للوقوف علي نقاط القوة والضعف للمنافس.

وطلب كولر من محلل الأداء الفني تقريرًا عن كل ما يتعلق بالمنافس خاصة أنه يرغب في البداية القوية مع الفريق بعد تخطي عقبة الاتحاد المنستيري والصعود لدوري المجموعات الإفريقي.

في المقابل طلب السويسري مارسيل كولر تجهيز الجنوب إفريقى بيرسى تاو لمباراة الزمالك فى بطولة السوبر المحلى المقرر لها يوم 28 من أكتوبر الجارى فى الإمارات بعد الاستقرار على تأجيل مشاركته أمام الإسماعيلي في افتتاح مبارياته للموسم الجديد. 

وعقد كولر جلسة مع الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، لتحديد موقف بيرسي تاو من المشاركة مع الفريق خاصة أن اللاعب يشارك حاليا فى أجزاء كبيرة من التدريبات الجماعية بعد إنهاء البرنامج التأهيلى الخاص به.

وأكد طبيب الفريق أن اللاعب سيكون جاهزا لمباراة السوبر المحلي وفقا للبرنامجه التأهيلي والتزامه بالتعليمات الطبيبة بعد خضوعه للقياسات البدنية ووضعه تحت الملاحظة خلال الفترة الأخيرة للتخلص من شبح تكرار إصاباته المتكررة فى منشأ العضلة الأمامية التي تعرض لها  فى نهاية الموسم الماضى وخضع لبرنامج علاجي خلال الفترة الأخيرة.