رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر: الجماهير وضعتنا فى مصاف «الكبار».. وهدفنا التتويج بالكونفيدرالية

فيوتشر
فيوتشر

قال عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي بنادي فيوتشر، إن فريقه يخوض بطولة كأس الكونفيدرالية بهدف التتويج بها، مؤكدًا أن الفريق نجح في تخطي أول اختبار بنجاح.

وأضاف عبدالظاهر السقا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الفريق يخوض كل مباراة على حدة، وأصبح هدفه هو التأهل لدور المجموعات، مؤكدًا أن الدور المقبل سيكون صعبا في ظل مشاركة أندية ودعت دوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلى أن فريقه سيتغلب على أي صعوبات قد تقابله بدراسة المنافسين جيدًا، والتركيز حاليًا أصبح ينصب على بطولة الدوري الممتاز التي أوشكت على الانطلاق، موضحًا أن محمود جنش تلقى العقوبة بعد اشتباكه مع أحمد رفعت، إلا أنه يبقى كابتن الفريق بعد سعد سمير.

وأوضح أن بداية مشوار فيوتشر أمام حرس الحدود ستكون اختبارا قويا للغاية، في ظل الخبرات الكبيرة التي يمتلكها المنافس كونه أحد الفرق التاريخية بالمسابقة، رغم عودته الموسم الحالي من الدرجة الثانية.

وأكد: الجماهير وضعت فيوتشر ضمن الفرق الكبيرة والمنافسة بالمسابقات، إلا أن النادي تفكيره دائمًا هو العمل والتركيز في المنافسات، ومن ثم انتظار النتائج، مشددًا على أن فريقه يخوض جميع مبارياته بغرض الفوز.

واختتم: زياد طارق ومحمد محمود من اللاعبين المميزين وإضافة لأي فريق يلعبان له، إلا أنه في النهاية لم يكتمل انتقالهما إلى الفريق، مشددًا على أن إدارة ناديه مع جميع الأندية مميزة للغاية، وما تردد بشأن فشل انتقالهما بسبب عدم الموافقة على بيع أحد اللاعبين للأهلي غير صحيح.