رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نانت يتغلب على بريست برباعية فى الدورى الفرنسى.. ومصطفى محمد يسجل

مصطفى محمد
مصطفى محمد

حقق فريق نانت فوزًا مستحقًا على ضيفه بريست، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتها على ملعب (لا بوجوار)، في إطار الجولة الحادية عشرة لمسابقة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ورفع نانت رصيده إلى 14 نقطة ليحتل المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد بريست عند 6 نقاط في المركز العشرين والأخير.

وشارك مصطفى محمد كأساسي في تشكيل نانت أمام بريست، حيث سجل هدفًا لفريقه في الدقيقة 71، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 84، من عمر اللقاء.

افتتح السنغالي نواه فاديجا التسجيل في الدقيقة 18 لكن النيجيري سيمون موسيس، أدرك التعادل لنانت في الدقيقة 35 قبل أن يضيف الكاميروني إجناتيوس جانجو، الهدف الثاني، في الدقيقة 36.

وتمكن النجم المصري مصطفى محمد، من إضافة الهدف الثالث لنانت، في الدقيقة 71، مسجلًا هدفه الثالث في الموسم الحالي للدوري الفرنسي، قبل أن يحرز موسى سيسوكو، الهدف الرابع، لأصحاب الأرض، في الدقيقة 88 من زمن اللقاء.

وأهدر لودوفيتش بلاس ركلة جزاء لنانت في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول.

حصد نجمنا المصري مصطفى محمد، المحترف ضمن صفوف فريق نانت الفرنسي، جائزة جديدة بعد تألقه في بطولة الدوري الفرنسي.

وكان مصطفى محمد، صاحب الـ24 عامًا، قد انتقل إلى صفوف نانت على سبيل الإعارة، قادمًا من جالطة سراي التركي.

ونشر الموقع الرسمي لنادي نانت الفرنسي عبر حسابه على "تويتر"، صورة لـ"مصطفى محمد" بعد حصده جائزة أفضل لاعب في الفريق خلال شهر سبتمبر المنصرم، بعد تألقه مع ناديه.

وتألق مصطفي محمد بشكل لافت للنظر مع نانت، وذلك في الدوري الفرنسي والدوري الأوروبي خلال الموسم الحالي.

وخاض مصطفى محمد 14 مباراة مع نانت في جميع البطولات، سجل خلالها 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، بمجموع دقائق بلغ 843 دقيقة.