رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلى.. بيرسى تاو يشارك فى التدريبات الجماعية استعدادًا للإسماعيلى

بيرسي تاو في المران
بيرسي تاو في المران

 شارك بيرسي تاو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق بشكل كامل بعد انتهاء برنامجه التأهيلي خلال الفترة الماضية.

وانتظم «تاو» في المران الجماعي مع باقي اللاعبين وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته خلال الفترة الماضية.

في المقابل واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة دون راحة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة الإسماعيلي في بداية منافسات الدوري الممتاز.

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛  للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة الأخيرة.

وحرص الجهاز الفني على التأكيد للاعبيه خلال الاجتماع على ضرورة التركيز في المباراة القادمة وأهميتها في انطلاق مشوار الفريق بالدوري الممتاز.

وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنية في الجيم وتدريبات متنوعة بالكرة في بداية المران، قبل أن يقود كولر اللاعبين لتنفيذ بعض الفقرات الفنية والتكتيكية في تقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

وقاد ميشيل يانكون ثلاثي حراسة المرمى بالفريق؛  محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير في تدريبات متنوعة شهدت جوانب فنية مكثفة لثلاثي حراسة المرمي.

وفاز الأهلي على الاتحاد المنستيري التونسي في إياب الدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب الأهلي we السلام.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي والمحدد لها الأربعاء المقبل في انطلاق منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد.