رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ريفرز النيجيرى يشكو من تصرفات مسئولى الوداد قبل مباراة اليوم بدورى الأبطال (فيديو)

ريفرز يونايتد والوداد
ريفرز يونايتد والوداد في مباراة الذهاب

أبدى نادي ريفرز يونايتد النيجيري استياءه الشديد من تصرفات مسئولي نادي الوداد البيضاوي المغربي، قبل المباراة التي ستجمع الفريقين، مساء اليوم، في إطار دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وقال ريفرز يونايتد، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، إن مسئولى الوداد قاموا بإطفاء الأنوار، في ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، عند وصول الفريق النيجيري، من أجل خوض المران الأخير قبل المباراة، وذلك عقب انتهاء لقاء الرجاء البيضاوي وضيفه نيجليك بطل النيجر، في الدور ذاته.
وأضاف النادي في بيانه، أن الواقعة حدثت في وجود مراقب المباراة، قبل أن يضطر الفريق لمغادرة الملعب، دون خوض أي حصة تدريبية.
ونشر النادي النيجيري، مقاطع فيديو تظهر قطع التيار الكهربائي عن أعمدة الإنارة في ملعب (محمد الخامس)، والذي أعاق ريفرز النيجيري، عن أداء مرانه الأخير قبل المباراة.
ويستضيف الوداد البيضاوي المغربي (حامل لقب النسخة الماضية لدوري الأبطال)، نظيره ريفرز يونايتد النيجيري، في التاسعة مساءً، على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، في إياب دور الـ32 للبطولة.
ويطمح الوداد، لتعويض خسارته ذهابًا في نيجيريا، بهدفين مقابل هدف، وتحقيق الفوز ولو بهدف نظيف، من أجل بلوغ دور المجموعات لدوري الأبطال.