رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح VS هالاند.. ليفربول يستضيف مانشستر سيتى بالدورى الإنجليزى

محمد صلاح وهالاند
محمد صلاح وهالاند

يواجه فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره مانشستر سيتي في قمة نارية على ملعب "أنفيلد"، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، أملًا في الاقتراب من المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي على الأقل هذا الموسم.

ويأمل محمد صلاح في استعادة ذاكرته التهديفية في بطولة الدوري الإنجليزي أمام مانشستر سيتي، من أجل المنافسة في قائمة هدّافي البريميرليج هذا الموسم 2022-2023، التي يتصدرها حاليًا النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.

ولم يسجل محمد صلاح سوى هدفين فقط في مرمى فولهام ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويدخل محمد صلاح هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق العديد من الأرقام القياسية، عقب تسجيله أسرع "هاتريك" في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، يرغب فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في مواصلة انتصارته وتألقه في الموسم الحالي، متسلّحًا بخدمات نجمه النرويجي إيرلينج هالاند.

ويدخل فريق مانشستر سيتي اللقاء رافعًا شعار “لا بديل عن الفوز”، من أجل تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في ظل المنافسة الشرسة مع أرسنال.

وجمع فريق ليفربول حتى الآن 10 نقاط فقط من 8 مباريات، بينما نجح مانشستر سيتي في جمع 23 نقطة بعد خوض 9 مباريات بالدوري الإنجليزي.

وفي الجولة ذاتها، تُقام أربع مباريات في تمام الثالثة عصرًا، حيث يحل فريق تشيلسي ضيفًا على نظيره أستون فيلا بملعب "فيلا بارك"، كذلك سيكون فريق أرسنال ضيفًا على ليدز يونايتد بملعب "ايلاند رود"، بينما يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره إيفرتون على ملعب "أولد ترافورد"، ويواجه فريق وست هام يونايتد نظيره ساوثهامبتون.