رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتحوت يكشف سر احتفال عبدالقادر بهدفه فى المنستيرى.. وتحذير كولر لـ«عبدالمنعم»

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن فوز نادي الأهلي على الاتحاد المنستيري مهم خلال مشواره نحو التتويج لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: البرازيلي برونو سافيو، لاعب فريق الأهلي، لم يظهر بالمستوي المنتظر منه حتى الآن من قبل الجماهير.

وعن احتفال محمد عبدالمنعم، لاعب الأهلي، مع زملائه بالأهداف، قال: احتفالك بالأهداف بتفكرني بطارق حامد فيها عنف شوية، وممكن تتعرض للإصابة، وكولر، المدير الفني، حذرك من ذلك.

وواصل:  كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، لم يستقر حتى الآن علي المهاجم الأساسي للفريق الأحمر في المباريات، فهو ما زال في مرحلة تجارب اللاعبين من أجل الوقوف على التشكيل الأمثل، والأساسي في المرحلة المقبلة.

وأشاد حتحوت بالمستوي الذي ظهر به أحمد عبدالقادر مع الأهلي أمام الاتحاد المنستيري، مؤكدًا أنه قدم مباراة كبيرة.

وعلق حتحوت عن احتفال أحمد عبدالقادر بهدفه في الاتحاد المنستيري، قائلا: هي طريقة منتشرة في دوري كرة السلة الأمريكي، ومعناها أنه دمه بارد، وإنه مش بيتأثر وفي عز السخونة هو بارد.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي علي نظيره الاتحاد المنستيري بثلاثية مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعتهما علي استاد الأهلي وى السلام، في إطار الإياب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي فاز علي اتحاد المنستيري بتونس بهدف نظيف، قبل أن يكرر فوزه بثلاثية نظيفة، ليصعد الأحمر لدور الـ32 لدور المجموعات بالفوز برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.