رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بركات: بصمة كولر الفنية للاعبى الأهلى داخل منطقة الجزاء واضحة.. وثنائى الدفاع يلعبان السهل دائمًا

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أثني الإعلامي محمد بركات علي أحمد عبدالقادر، لاعب الأهلي، بعد تألقه أمام الاتحاد المنستيري، خلال مواجهة الإياب لدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، أحمد عبدالقادر كان أفضل لاعبي الأهلي أمام الاتحاد المنستيري التونسي، مشيرا إلى أن لاعبي الأحمر أظهورا مستوي هجوميا رائعا وهذا ما افتقدنا علي مدار عدة أشهر ماضية.

وتابع: طاهر محمد طاهر لعب مباراة كبيرة أمام الاتحاد المنستيري، وكان من الممكن أن يسجل خلال اللقاء، وينفذ الركلات الثابتة بشكل مميز، مشيرا إلي أن توزيع كولر للاعبي الأهلي داخل منطقة الجزاء أظهر بصمته الفنية.

وأكمل: حمدي فتحي لاعب مميز في خط الوسط ويكمل هجوميا بشكل مثال في منطقة الجزاء ويسجل الكثير من الأهداف، وقد يكون عمرو السولية أفضل من ناحية إرسال التمريرات، لكنه لم يكمل داخل المنطقة.

وواصل: أليو ديانج أفضل لاعب في خط وسط ملعب الأهلي، ويقدم أداء قويا مثل 2 لاعيبه أو أكثر.

واختتم: محمود متولي ومحمد عبدالمنعم، ثنائي الدفاع، يلعبان السهل دائما.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي علي نظيره الاتحاد المنستيري، بثلاثية مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعتهما علي استاد الأهلي وى السلام، في إطار الإياب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي فاز علي اتحاد المنستيري بتونس بهدف نظيف، قبل أن يكرر فوزه بثلاثية نظيفة، ليصعد الأحمر لدور الـ32 لدور المجموعات بالفوز برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.