رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد بركات: نقدر نقول إن الأهلى «رجع».. وأكرم توفيق إضافة كبيرة

محمد بركات
محمد بركات

علق الإعلامي محمد بركات علي مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري، في الإياب لدور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن الأهلي نجح في تقديم مباراة قوية أمام الاتحاد المنستيري، ونقدر نقول إن المارد الأحمر "رجع"، مشيرا إلي أن هناك بشرة خير لعودة الفريق للمنافسة علي البطولات، خاصة بعد مباراة الذهاب في تونس، بعد الأداء المهتز للموسم الماضي وخسارة بطولة إفريقيا والدوري العام وكأس مصر.

وتابع: الأهلي اختلف كثيرا عن الفترة الماضية، من الناحية الفنية والبدنية للاعبي الفريق، وكان هناك إصرار من الفريق للفوز وتقديم مستوي مميز.

وأكمل: أحب أحيي مجلس إدارة نادي الأهلي علي اتخاذه قرار إعطاء راحة للاعبي الفريق حتي نهاية الماضي بعد ثلاثة مواسم متتالية دون أي راحة.

وواصل: عودة مصابي الأهلي كانت نقطة إيجابية خلال المباراتين، خاصة أكرم توفيق الذي استعاد الكثير من مستواه الفني والبدني وكان مميزا علي المستويين الدفاعي والهجومي.

واختتم: أهم ميزة للاعبي الأهلي كانت الروح والإصرار علي تحقيق نتيجة إيجابية وإحراز أكثر من هدف.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي علي نظيره الاتحاد المنستيري، بثلاثية مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعتهما علي استاد الأهلي وى السلام، في إطار الإياب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي فاز علي اتحاد المنستيري بتونس بهدف نظيف، قبل أن يكرر فوزه بثلاثية نظيفة، ليصعد الأحمر لدور الـ32 لدور المجموعات بالفوز برباعية نظيفة في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.