رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يسحق هلال الساحل السودانى بسباعية فى الكونفدرالية

بيراميدز وهلال الساحل
بيراميدز وهلال الساحل

حقق فريق بيراميدز، فوزًا تاريخيًا على حساب ضيفه فريق هلال الساحل السوداني، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بسبعة أهداف دون رد.

وضمن بيراميدز بالانتصار في مباراة اليوم، التأهل لدور الـ32 مكرر للبطولة، والذي سينضم له الأندية التي ودعت بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأنهى بيراميدز الشوط الأول من المباراة متقدمًا بستة أهداف نظيفة، فيما فاز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.
وافتتح أحمد سامي التسجيل لبيراميدز في الدقيقة الخامسة، من ركلة حرة حولها برأسه في الشباك، ثم أضاف فخر الدين بن يوسف الهدف الثاني في الدقيقة 15.

بعد 5 دقائق فقط، أضاف فخر الدين بن يوسف ثاني أهدافه وثالث أهداف فريقه في الدقيقة 20، ثم سجل إسلام عيسى الهدف الرابع في الدقيقة 24، قبل أن يكمل فخر الدين بن يوسف الهاتريك الخاص به في الدقيقة 25، ثم سجل رمضان صبحي الهدف السادس في الدقيقة 26. وتلقى إسلام عيسى البطاقة الحمراء والطرد من الملعب في الدقيقة 30.

واستمرت سيطرة فريق بيراميدز على مجريات اللعب في الشوط الثاني، فيما هدأ الأداء الهجومي للفريق خاصة بعد ضمان التأهل وعدم الحاجة لإرهاق اللاعبين أكثر من ذلك.

وأضاف محمد الشيبي، والمنضم حديثًا لبيراميدز من فريق الجيش الملكي المغربي، الهدف السابع لفريق بيراميدز في الدقيقة 67 من عمر المباراة.