رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. بيراميدز يسحق هلال الساحل السودانى بسداسية فى الكونفدرالية

بيراميدز
بيراميدز

سحق فريق بيراميدز، ضيفه هلال الساحل السوداني، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن لقاءات إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بستة أهداف دون رد. 

 وأنهى بيراميدز مباراة الذهاب فائزًا بهدفين دون رد. 

 وافتتح أحمد سامي التسجيل لبيراميدز في الدقيقة الخامسة، من ركلة حرة حولها برأسه في الشباك، ثم أضاف فخر الدين بن يوسف الهدف الثاني في الدقيقة 15. 

 بعد 5 دقائق فقط، أضاف فخر الدين بن يوسف ثاني أهدافه وثالث أهداف فريقه في الدقيقة 20، ثم سجل إسلام عيسى الهدف الرابع في الدقيقة 24، قبل أن يكمل فخر الدين بن يوسف الهاتريك الخاص به في الدقيقة 25، ثم سجل رمضان صبحي الهدف السادس في الدقيقة 26.  وتلقى إسلام عيسى البطاقة الحمراء والطرد من الملعب في الدقيقة 30.

ويحل هلال الساحل ضيفًا على بيراميدز في السادسة من مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي في إياب دور ال٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما حقق بيراميدز الفوز ذهابا بهدفين دون مقابل سجلهما فخر الدين بن يوسف ومصطفى فتحي.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد سامي - علي جبر - محمد الشيبي - محمد حمدي

خط الوسط: محمود صابر - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - إسلام عيسى - رمضان صبحي

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف

فيما يتواجد على مقاعد البدلاء:

أحمد الشناوي - أسامة جلال - أحمد فتحي - عبدالله السعيد - مصطفى فتحي - محمد صادق - فخري لاكاي - دودو الجباس - عبدالله مجدي.

وكشف نادي بيراميدز عن قائمته المحلية للموسم الجديد 2022/2023 بعد الصفقات التي أبرمها النادي مؤخرًا لدعم صفوفه في ظل مشاركات متعددة بالدوري والكأس وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.