رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الخليج السعودى يعلن تعاقده مع ثلاثى الزمالك قبل انطلاق «سوبر جلوب»

أحمد الأحمر
أحمد الأحمر

أعلن نادي الخليج السعودي، اليوم السبت، عن تعاقده مع ثلاثي فريق الزمالك والمنتخب المصري لكرة اليد، أحمد الأحمر، وحسن قداح، كريم هنداوي وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.
وقدم النادي السعودي، ثلاثي منتخب «الفراعنة»، عبر مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي، عبر «تويتر».
ويأتي تعاقد الخليج السعودي مع اللاعبين الثلاثي، من أجل تدعيم صفوف الفريق، خلال بطولة العالم للأندية لكرة اليد (سوبر جلوب)، التي تستضيفها السعودية، خلال الفترة ما بين 18 و23 أكتوبر الجاري.
ويمتلك أحمد الأحمر، البالغ من العمر 38 عامًا، مسيرة رائعة مع منتخب مصر، إذ توج معه بخمسة ألقاب لبطولة كأس الأمم الإفريقية، إلى جانب المشاركة معه في العديد من النسخ لبطولة العالم للعبة.
كما توج الأحمر، مع الزمالك بخمسة ألقاب لبطولة الأندية الإفريقية الأبطال، وأربعة ألقاب لبطولة الأندية أبطال الكئوس، وستة ألقاب لكأس السوبر الإفريقي.
ويتواجد فريق الخليج، أحد مستضيفي بطولة (سوبر جلوب)، ضمن المجموعة الأولى والتي تضم كلًا من ماجديبورج الألماني، وسيدني نيوفرستي.
وتضم المجموعة الثانية، كلًا من الأهلي، ومضر السعودي، وبنفيكا البرتغالي، بينما تضم المجموعة الثالثة، كلًا من توباتى البرازيلى، وكيسلي البولندي، في حين تضم المجموعة الرابعة، برشلونة الإسباني، ومينيستروس المكسيكى، والترجي التونسي.
ويصعد إلى الدور قبل النهائي للبطولة الفريق صاحب المركز الأول من كل مجموعة.