رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل الرسمى.. عمر مرموش احتياطيًا فى مباراة فولفسبورج ومونشنجلادباخ بالدورى الألمانى

عمر مرموش
عمر مرموش

أعلن نيكو كوفاتش، المدير الفني لفريق فولفسبورج الألماني، عن التشكيل الرسمي للفريق استعدادًا لمواجهة بروسيا مونشنجلادباخ في بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

ويستعد فريق فولفسبورج لمواجهة نظيره بروسيا مونشنجلادباخ، على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي 2022/2023، بقيادة الحكم بينجامين كورتيس.

وتنطلق مباراة فولفسبورج ضد بروسيا مونشنجلادباخ في بطولة الدوري الألماني، في الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، والرابعة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

عمر مرموش على دكة البدلاء في تشكيل فولفسبورج الرسمي أمام بروسيا مونشنجلادباخ

وشهد تشكيل فولفسبورج الرسمي، تواجد نجمنا المصري عمر مرموش، على دكة البدلاء في صفوف الفريق قبل دقائق من مواجهة بروسيا مونشنجلادباخ في بطولة الدوري الألماني.

وخاض عمر مرموش 9 مباريات مع فولفسبورج في بطولة الدوري الألماني في الموسم الحالي 2022/2023، سجل خلالها هدفًا واحدًا.

وكان مرموش أساسيًا للمرة الثانية على التوالي، في مباراة فولفسبورج الماضية أمام أوجسبورج، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الألماني.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن إدارة نادي فولفسبورج تأمل في حسم مستقبل عمر مرموش، قبل انتهاء عقده مع الفريق في يونيو 2023.

 

ترتيب فولفسبورج في جدول الدوري الألماني

ويتواجد فريق فولفسبورج حاليًا في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 9 نقاط، بعد خوض 9 مباريات.

وخلال هذه المباريات، حقق فولفسبورج انتصارين، وثلاثة تعادلات، بينما تلقى 4 هزائم، وسجل اللاعبون 9 أهداف، بينما استقبلت شباكهم 15 هدفًا.

بينما يتواجد فريق بروسيا مونشنجلادباخ حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 15 نقطة، بعد خوض 9 مباريات.

وخلال هذه المباريات، حقق بروسيا مونشنجلادباخ 4 انتصارات، وثلاثة تعادلات، بينما تلقى هزيمتين، وسجل اللاعبون 16 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 12 هدفًا.