رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر الكلاسيكو.. تشافى: أحب اللعب أمام ريال مدريد وكوندى جاهز

تشافي
تشافي

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، أن مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد غدًا الأحد مهمة للغاية في مسيرة الفريق هذا الموسم.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي ما قبل الكلاسيكو: «مباراة الإنتر هي مرجع لنا لنكون شجعان أكثر، ونمنع المرتدات. علينا أن نتعلم، ونكون تنافسيين أكثر، الموسم الواضي وصلنا للكلاسيكو في حالة سيئة، اليوم نصل الكلاسيكو ونحن المتصدرون».

 

وأضاف: «الكلاسيكو هي 3 نقاط. هي مباراة مهمة أيضًا للحصول على دفعة معنوية، بإمكانهم الخروج من المباراة وهم متصدرون أيضًا، لكن نحن نريد أن نواصل صدراتنا، ما زلت مصرًا أننا مازلنا في الطريق الصحيح. لقد سجلنا 20 هدفًا في الدوري، وتلقينا هدفًا واحدًا فقط. نحنُ أفضل مما كنا عليه، صحيح أنه علينا أن نتحسن أوروبيًا، لكن هذا حال كل مشروع حديث البدء».

وأكمل: «من الواضج أن نتيجة المباراة الماضية كانت محبطة لنا، فقد خسرنا بسبب تفاصيل صغيرة، علينا أن نستمر ونواصل تفاؤلنا، الفريق ملتزم تمامًا، ونحن مازلنا في بداية الموسم، نملك المنافسة على الدوري والكأس والسوبر أيضًا».

وعن الانتقادات الموجهة له أجاب: «أحاول سماع كل الانتقادات، لكنني لا أركز كثيرًا على ذلك، فأنا أركز على العمل، وعلى مباراة الكلاسيكو، علينا ألا نخسر أو نتعادل في مباريات كتلك التي حصلت، لكن نحن برشلونة، علينا أن نواصل العمل، ونعمل على الفوز غدًا».

وعن جاهزية مدافعه الفرنسي جويل كوندي: «إنه جاهز بنسبة 100%، يتدرب جيدًا، وسيكون جاهزًا لمباراة غد».

وتابع: «الموسم الماضي الفوز بالكلاسيكو منحنا أحاسيس جيدة، وهذا ما سنعمل عليه أيضًا هذا الموسم عبر الفوز باللقاء».

وأتم: أحب اللعب ضد ريال مدريد. أنا لاعب تنافسي، وأحب دائمًا خوض مثل هذه المباريات. لعب الكلاسيكو في الكامب نو أيضًا يكون له طعم خاص مع أجواء الجماهير.