رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر الكلاسيكو.. أنشيلوتى: كورتوا يغيب أمام برشلونة.. والأخير مختلف كليًا فى الليجا

انشيلوتي
انشيلوتي

أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، استبعاد البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الفريق من مواجهة برشلونة في كلاسيكو الأرض غدًا الأحد بقمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

 

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي ما قبل المباراة: “كورتوا مُستبعد غدًا، كورتوا بحالة جيدة، إنه بخير، لقد تدرب قليلًا جدًا وهو غير مرتاح، سيتدرب بمزيد من الاستمرارية الأسبوع المقبل، سنرى يوم الأربعاء أو الأحد المقبل”.

 

وعن جاهزية أنطونيو روديجير، مدافع الفريق، التي تعرض لإصابة قوية في لقاء شاختار: “يحتاج فقط إلى القناع لحماية الجرح، إنه متحمس للغاية، إنه محارب”.

 

وأضاف عن اللقاء: “إنها مباراة خاصة ولكنها تستعد تمامًا مثل البقية، يجب أن نضيف في جميع الجوانب على أرضية الملعب، يجب أن نلعب الشوطين بنفس القوة. يمكن أن يكون جانبًا مهمًا للمباراة ويمكن أن يكون لها تأثير ونحن نأخذها في الاعتبار”.

 

وأكمل: “نريد أن نكون فريقًا يعرف ما يجب أن يفعله على أرض الملعب، نلعب ضد خصم على أعلى مستوى وعلينا أن نلعب مباراة كاملة، نهاجم بشكل جيد وندافع بشكل جيد، بهذه الطريقة فقط يمكنك الفوز”.

 

وتحدث عن الخصم برشلونة: “برشلونة فريق فاز بجميع مباريات الليغا باستثناء المباراة الأولى. في دوري أبطال أوروبا واجه بعض المشاكل، لكن في الليجا كان مذهلا”.

 

وأتم أنشيلوتي عن تراجع مستوى كريم بنزيما، قائد الفريق، في المباريات الماضية: “بنزيما تحسن كثيرًا هذا الأسبوع وأنا مقتنع بأننا سنرى كريم المُعتاد غدًا”.