رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على رأسها الزمالك.. 4 أندية تتأهل إلى دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا 2023

الزمالك وفلامبو دو
الزمالك وفلامبو دو سنتر

حجزت 4 فرق مقاعدها في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء مباريات الجمعة من البطولة القارية.

وتواجد الزمالك ضمن الفرق المتأهلة من دور الـ32 لمجموعات دوري أبطال إفريقيا عقب نجاحه في التغلب على فلامبو دو سنتر بنتيجة 6-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وانضم الزمالك إلى فرق بترو أتلتيكو الأنجولي وصن داونز الجنوب إفريقي وشباب بلوزداد الجزائري.

ومن المقرر أن تقام اليوم السبت، 6 مباريات أخرى، بينها لقاء الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي الذي سيُلعب في القاهرة على ملعب "الأهلي وي السلام".

وتقام يوم الأحد 5 مباريات أخرى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في حين تأجلت مواجهة ريال كلوب كاديوجو البوركينابي ضد فيتا كلوب الكونغولي ليوم الخميس الموافق 20 من أكتوبر 2022.

الزمالك يستعد لمباراة سموحة في الدوري دون راحة

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح لاعبيه راحة عقب الفوز على فلامبو البوروندي في إياب  دور الـ32  لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف الزمالك تدريباته السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة سموحة في أولى مبارياته في مسابقة الدوري الممتاز دون الحصول على راحة.

وحقق الزمالك الفوز على فلامبو البوروندي بخمسة أهداف مقابل هدف، بعدما فاز من قبل بهدف دون رد في لقاء الإياب، ليصعد الأبيض لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بنتيجة 6-1 في مجموع المباراتين.

ومن المنتظر أن يواجه الزمالك نظيره سموحة في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 أكتوبر في تمام السابعة مساء.