رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح: تغييرات فيريرا أمام فلامبو كانت فى محلها.. ومن الظلم أن نقارن نداى بـ«بن شرقى»

فيريرا
فيريرا

علق محمد صلاح، المدير الفني لنادي السكة الحديد، علي مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي، في لقاء الإياب، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد بركات، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن المباراة كان بها ثقة زائدة من لاعبي الزمالك، بسبب خوض المباراتين في مصر ضد فلامبو، وتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الأول.

وتابع: سوء الأداء في مباراة الذهاب لم يكن علي قدر الانتقادات التي تعرض لها لاعبو الزمالك، مشيرا إلي أن الأهم تحقيق الفوز.

وأكمل: العدالة من مجلس الإدار والجهاز الفني وراء نجاحات الزمالك مع فيريرا، المدير الفني، وهي سر نجاح المنظومة ككل وأتمني الاستمرارية من أجل تحقيق العديد من الانتصارات والبطولات.

وأشار إلي أن تغييرات فيريرا كانت في محلها أمام فلامبو البوروندي، وقدم لاعبو الزمالك مباراة قوية ومميزة خاصة في الشوط الثاني.

وأوضح أنه من الظلم أن نقارن إبراهيما نداي بأشرف بن شرقي، فالسنغالي لاعب مميز وسريع وقدمه دقيقة علي المرمي، لكن هذه المقارنة بالمغربي ستظلمه.

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزا كبيرا علي نظيره فلامبو البوروندي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار لقاءات إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.