رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل الجلسة الخاصة بين يانكون والشناوى فى الأهلى

ميشيل يانكون والشناوي
ميشيل يانكون والشناوي

عقد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالأهلي، جلسة خاصة مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على هامش المران الجماعي.

وحرص يانكون على توجيه عدة نصائح للحارس المخضرم قبل لقاء الإياب أمام الاتحاد المنستيري في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد يانكون على ضرورة أن يكون هناك دور للحارس المخضرم كحارس وقائد للفريق وتحفيز زملائه من أجل تقديم عرض قوي وتكرار الفوز على الفريق التونسي بعد أن فاز المارد الأحمر ذهابا بهدف دون رد.

على صعيد آخر، يدرس السويسري مارسيل كولر عدم إجراء تغييرات على التشكيل الأساسي للفريق الأحمر الذي سيخوض مباراة اتحاد المنستيري التونسي على استاد الأهلي والسلام في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويرغب في اللعب بنفس تشكيل مباراة الذهاب في تونس التى فاز فيها الأحمر بهدف نظيف.

ولا يميل كولر إلى إجراء تعديلات على تشكيل الأهلي الذي خاض مباراة الذهاب ضد اتحاد المنستيري التونسي، من أجل زيادة الانسجام والتفاهم بين اللاعبين، لا سيما أن غالبية اللاعبين ظهروا بمستوى فني جيد، ونالوا استحسان وإشادة المدير الفني بسبب الروح العالية والرغبة في تحقيق الفوز خارج الأرض بالنسبة للاعبين.