رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق: مدربو الممتاز «ب» يتعرضون لضغوط شديدة لهذا السبب

الترسانة
الترسانة

قال أحمد صالح، نجم مصر ونادي الزمالك، إن فوز نادي هلال مطروح على منافسه نادي الجمهورية بشبين في أولى مباريات الدوري الممتاز «ب» يعتبر فوزا مهما، وافتتاحية مميزة للمباريات.

وأشار "صالح"، خلال لقائه الإعلامي عبدالناصر زيدان، ببرنامج "كورة بلدنا"، المذاع عبر فضائية "الشمس"، إلى أن نادي هلال مطروح يمر بظروف اقتصادية صعبة، ولكنه استطاع تحقيق الفوز وعقد صفقات، مشيدًا بالصفقات التي عقدها النادي الأوليمبي، قائلًا: "مجهز نفسه بشكل كويس".

ولفت كابتن أحمد صالح، نجم مصر ونادي الزمالك، إلى أن مدربي فرق الدوري الممتاز «ب» يتعرضون لضغوط شديدة، حيث كان ينافس النادي الأوليمبي العام الماضي على الصعود، وما زال مستمرا في المنافسة هذا العام أملا في الصعود.

وقال شديد قناوي، كابتن مصر ونادي المنيا، إن فرق الدوري الممتاز «ب» تحتاج إلى تجميع نقاط مبكرا، معلقًا: "محدش هيستحمل حد، ولازم الفرق تجمع نقاط بدري حتى يستطيعوا المنافسة والاستمرار".

وأشار "قناوي"، خلال لقائه الإعلامي عبد الناصر زيدان، ببرنامج "كورة بلدنا"، المذاع عبر فضائية "الشمس"، إلى أن مباراة "الأوليمبي – أبوقير للأسمدة" تُعد من أقوى مباريات الأسبوع الأول من الدوري الممتاز «ب»، حيث ينافس الأوليمبي بقوة للصعود مرة أخرى، ويجب أن يستعد للمباريات المقبلة بشكل كامل.

وأكد الكابتن شديد قناوي، كابتن مصر ونادي المنيا، أن مباراة النادي الأوليمبي القادمة تعتبر مباراة صعبة، معقبًا: "مش عايزين الأمور تهرب منهم أكتر من كده".