رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تكريم فهيم ونتائج متميزة للأبطال المصريين فى البطولة الإفريقية بالجزائر

البطولة الإفريقية
البطولة الإفريقية كمال الأجسام

أعرب الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحاديين العربي والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي عن سعادته البالغة بالتكريم الخاص من والي مدينة قسطنطينة ورئيس الاتحاد الجزائري لكمال الأجسام كمال نجاح نظرًا لدوره البارز في انتشار اللعبه إقليميًا وعربيًا ودوليًا وكذلك بمناسبة تكريمه أفضل إداري في عام ٢٠٢٢ من قبل رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية الدكتور رفائيل سانتونجا.


جاء ذلك على هامش البطولة الإفريقية لكمال الأجسام واللياقة البدنية والتي تقام تقام بالجزائر خلال الفترة من ١٣ حتى ١٥ أكتوبر الجاري بمشاركة ٧ منتخبات إفريقية.

وأضاف "فهيم" أتوجه بالشكر الجزيل للسيد والي قسطنطينية ورئيس الاتحاد الجزائري لكمال الأجسام واللياقة البدنية كمال نجاح على هذا التكريم الخاص من بلد عربي شقيق، واعتبره من أفضل الاوسمه في حياتي الرياضيه وأنه تكريم للجميع من أسرة  الإتحاد المصري لكمال الأجسام والذين ساهموا في نجاحي في العديد من البطولات ووصولي في أعلى المناصب.

تجدر الاشارة إلى أن المنتخب المصري المشارك في بطولة إفريقيا لكمال الأجسام قد حقق ٤ ميداليات متنوعه وقد حصد الرائد  محمد صبري على الميدالية  الفضية في وزن  تحت ٧٥ كجم، كما حقق النقيب محمود إبراهيم  يوسف في وزن فوق ١٠٠ كيلوجرام على الميدالية البرونزية.

كما نجح الملازم أول محمد محمد رمضان على الميدالية الذهبية  تحت ٨٠ كيلوجراما، وحصد البطل محمد مصطفى حسونة على الميدالية الذهبية في فئة ناشئين تحت ٢٣ سنة.

الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ورئيس الاتحادين العربي والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي وصل إلى الجزائر، أمس الأول، للإشراف على بطولة إفريقيا لكمال الأجسام واللياقة البدنية التي تقام فى الجزائر خلال الفترة من ١٣ حتى ١٥ أكتوبر الجاري، وكان في لقائه كمال نجاح رئيس الاتحاد الجزائري لكمال الأجسام واللياقة البدنية والحكم الدولي جلول.