رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قائمة بيراميدز لمواجهة هلال ساحل السودانى بالكونفيدرالية

جونياس
جونياس

أعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لنادي بيراميدز، قائمة مباراة هلال الساحل السوداني، في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 

موعد مباراة بيراميدز وهلال ساحل السوداني بالكونفيدرالية

 

ويحل هلال الساحل ضيفا ثقيلا على نظيره بيراميدز في السادسة مساء، غد، السبت، على ستاد الدفاع الجوي في إياب دور الـ32 من كأس الكونفيدرالية.

 

وكان بيراميدز، حقق فوزا هاما في مواجهة الذهاب، السبت الماضي، بهدفين دون مقابل سجلهما فخر الدين بن يوسف ومصطفى فتحي، في الظهور الأول له مع السماوي داخل أدغال إفريقيا.

 

وشهدت قائمة بيراميدز عودة الثنائي المحترف فخري لاكاي وإبراهيم توريه، بعد تعافيهم من الإصابة، بينما غاب عن القائمة كريم حافظ إحدى صفقات بيراميدز الجديدة خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

 

وضمت القائمة ٢١ لاعبا على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي- أحمد الشناوي- يوسف نادر.

 

خط الدفاع: علي جبر- محمد حمدي- أحمد سامي- أسامة جلال- أحمد فتحي- محمد الشيبي.

 

خط الوسط: محمود صابر- عبد الله السعيد- وليد الكرتي- إبراهيم توريه- عبد الله مجدي- إسلام عيسى- رمضان صبحي- مصطفى فتحي- محمد صادق .

 

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف- فخري لاكاي- دودو الجباس.

 

وتعد هذه هي المشاركة الرابعة على التوالي للسماوي إفريقيا، حيث كنت أفضل إنجازاته الوصول للمباراة النهائية في نسخة 2019 والهزيمة أمام نهضة بركان المغربي بهدف نظيف.

 

بينما في النسخة الثانية خرج بيراميدز من دور نصف النهائي عقب الهزيمة أمام فريق مغربي أيضا وهو "الرجاء البيضاوي"، عن طريق ضربات الجزاء الترجيحية.

 

أما في النسخة الماضية، ودع السماوي المسابقة القارية من ربع النهائي، على يد مازيمبي الكونغولي بمجموع المواجهتين 2-0.