رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

العبور يحقق مفاجأة بالفوز على وادى دجلة.. والترسانة يتعادل مع الإنتاج الحربى والسويس يفوز على إيسترن كومبانى

مباراة السويس وإيسترن
مباراة السويس وإيسترن كومباني

بدأ فريق القناة منافسات المجموعة الثانية في دوري القسم الثاني بقوة وفاز على بتروجت بهدف نظيف في المباراة التي أدارها الحكم عمرو السيد وأهدر محمد يسري، لاعب القناة ركلة جزاء في الدقيقة 68 تصدى لها محمد أبوالنجا حارس بتروجت ثم سجل علاء البدري هدف القناة في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

وفاز منتخب السويس على إيسترن كومباني 2-1.. كانت نتيجة الشوط الأول تقدم السويس بهدفين سجلهما عمرو مصطفى وباسل عادل في الدقيقتين 30 و45.. وفي الشوط الثاني سجل محمود عبد العاطي هدف إيسترن كومباني من ركلة جزاء احتسبها الحكم هيثم عثمان.

وتعادل الترسانة مع الإنتاج الحربي بهدف لكل منهما وجاء الهدفان في الشوط الثاني، حيث تقدم الترسانة بهدف سجله كريستوفر ميندوجا في الدقيقة 60 عندما تصدى لركلة جزاء احتسبها الحكم صالح سلامة وسدد كرة قوية ارتدت من محمد البشبيشي حارس الإنتاج الحربي وتابعها ميندوجا لداخل المرمى وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع سجل حسن ياسين هدف التعادل للإنتاج الحربي من ركلة جزاء.

وفي  ملعب نادي النصر فاز إف سي زد على النصر 2-1..انتهى الشوط الأول بتقدم إف سي زد بهدفين سجلهما محمد سمير من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد طارق عبد الرحيم في الدقيقة 12 ومصطفى سلطان في الدقيقة 43.. وفي الشوط الثاني سجل عمرو ناصر الهدف الأول للنصر في الدقيقة 60  

وحقق العبور مفاجأة وهزم وادي دجلة بهدف سجله أحمد رفعت "ريفو" في الدقيقة 38.

وفي ملعبه فاز السكة على مستقبل وطن 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم جلال أحمد.. جاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني حيث تقدم رضا الويشي للسكة في الدقيقة 80  وتعادل خالد عبد الرازق لمستقبل وطن في الدقيقة 82 وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع سجل أحمد شرويدة هدف الفوز للسكة.

وفاز بورتو السويس على الإعلاميين 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم أحمد حامد فهيم.. انتهى الشوط الأول بتقدم بورتو السويس بهدف سجله أحمد علي في الدقيقة 28، وفي الشوط الثاني تعادل الإعلاميين عن طريق ماجيدي بوب في الدقيقة 64 وسجل كاظم باليمو الهدف الثاني لبورتو السويس في الدقائق الأخيرة.

وفي المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد فاز لافيينا على المنيا 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم محمود رشدي.. تقدم لافيينا في الشوط الأول 2-1 وسجل هشام نيمار ومحمود الحلواني من ركلة جزاء في الدقيقتين 13 و33 هدفى لافيينا وسجل محمد العطار هدف المنيا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع وأهدر محمد العطار لاعب المنيا ركلة جزاء تصدى لها محمد الغندور حارس لافيينا.

وتعادل الفيوم مع شبان قنا بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم عباس حسن.