رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الزمالك يعلن ضم مصطفى شلبى من إنبى

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

أعلن نادي الزمالك، اليوم الجمعة، تعاقده رسميًا مع مصطفى شلبي، قادمًا من نادي إنبي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بداية من الموسم الجديد.
وقدم الزمالك، لاعبه الجديد عبر مقطع فيديو نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عنونه قائلًا: "ليس كل ما تسمعه يعكس الحقيقة.. وجهة مصطفى شلبي: ١٠٠ عقبة".
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد حسم رسميًا في وقت سابق، صفقة انتقال مصطفى شلبي، إلى القلعة البيضاء، بعد توصله لاتفاق نهائي مع نادي إنبي، وذلك يوم الإثنين الماضي، قبل ساعات قليلة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.
وحضر مصطفى شلبي، مساء الإثنين، إلى مقر نادي الزمالك، رفقة تامر النحاس، وكيله أعماله، وعبدالناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، من أجل إنهاء كل التفاصيل الخاصة بانتقال اللاعب للقلعة البيضاء.
وحصل مسئولو إنبي على شيكات الدفعة الأولي من الصفقة بعد توقيع اللاعب على عقود انتقاله للزمالك.
ويعد مصطفى شلبي هو تاسع صفقات الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد التعاقد مع كل من مصطفى الزناري، وعمر جابر، ونبيل دونجا، وعمرو السيسي، والمغربي زكريا الوردي، والبنيني سامسون أكينيولا، وإبراهيما نداي، ويوسف حسن، بالإضافة إلى استعادة خدمات الحارس محمد صبحي بعد انتهاء إعارته من نادي فاركو.