رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل صفقات أندية القسم الثانى الأخيرة قبل غلق باب القيد

محمد مسعد مع مسئولي
محمد مسعد مع مسئولي هلال مطروح

شهدت الساعات الأخيرة قبل انتهاء فترة القيد قيام أندية دوري القسم الثاني بإبرام عدد كبير من الصفقات، حيث تعاقد كفر الشيخ مع 5 لاعبين، هم محمد قرني من اليو إيجيبت ومحمود شكري، حارس سيراميكا كليوباترا وعصام سعد الحارس المخضرم الذي لعب من قبل لأندية النصر وبلدية المحلة واتحاد الشرطة ومحمود عبد الله من حرس الحدود ونور العشري من الزرقا.

وتعاقد بتروجت مع إبراهيم جمال من نادي قطر القطري وعلاء عطا من سيراميكا  كليوباترا وتعاقد الجونة مع إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلي السابق.

وتعاقد الترسانة مع عمر أسامة، حارس الزمالك الصاعد وقام المنيا بضم حسين حمدي من بايونيرز وأحمد علاء من كفر الشيخ وحمادة الشافعي من بور فؤاد.. وأبرم الحمام 6 صفقات بالتعاقد مع يوسف محمد وزيدان إسماعيل لاعبي دمنهور وإسلام واصل، لاعب قنا ومحمد ديدا حارس المجد وحسام حسن لاعب دكرنس وجلال يسري من مالية كفر الزيات.

وتعاقد المصري بالسلوم مع إسلام أشرف، لاعب المقاولون وأحمد فضل وإسلام محمد شرف الدين من تليفونات بني سويف وتعاقد هلال مطروح مع محمد مسعد من المقاصة ومحمد سعيد لاعب أبو قير للأسمدة وأيمن عادل من وادي دجلة والمغربي نبيل الجعايدي.

ونجح لاڤيينا في ضم اللاعب النيجيري جون موزيس قادمًا من الفريق الثاني بنادي بورتو البرتغالي.. وتعاقد الفيوم مع عبد الرحمن عفيفي لاعب إف سي زد ومصطفى عفروتو من الألومنيوم.

وأبرم كيما ثلاث صفقات بضم إسلام سولاري، لاعب الإنتاج الحربي على سبيل الإعارة وطلعت الجبلاوي، حارس أسوان وأحمد شعبان من تليفونات بني سويف.

وقام تليفونات بني سويف بضم محمود مكي ومحمود توبة وعلي كالوشا وحمادة ناصر لاعب المدينة المنورة.. وتعاقد طامية مع راندي، حارس قنا، وقام أسمنت أسيوط بضم محمد سعد أبو رتيبه، حارس مرمى المنيا.

وتعاقد نبروه مع محمد إبراهيم، حارس صيد المحلة، وقام النصر بضم إيهاب ياسر ريان من الألومنيوم وأيمن غباشي، لاعب إيسترن كومباني فيما تعاقد بترول أسيوط مع عبد الله عادل لاعب بهلا العماني.

وقام نادي العبور بضم محمد جودة لاعب أسوان وطنطا السابق وتعاقد الجمهورية شبين مع كريم الشرقاوي لاعب سوهاج ومحمد حسني "حمو" لاعب مالية كفر الزيات كما قام الألومنيوم بضم أحمد عبد الفتاح العندليب لاعب كيما أسوان.