رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بركات: سافيو سيصنع الفارق مع الأهلى.. ونجم الفريق سيعانى فى الحصول على فرصة مع كولر

محمد بركات
محمد بركات

علق الإعلامي محمد بركات، علي بداية النادي الأهلي أمام الاتحاد المنستيري، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، ومستوي الصفقات الجديدة.

كان الأهلي قد فاز على الاتحاد المنستيري، بهدف نظيف، في مواجهة الذهاب لدور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا، وذلك في المباراة الرسمية الأولي لكولر مع المارد الأحمر.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع على قناة "المحور"، إن بداية الأهلي أمام الاتحاد المنستيري كانت جيدة جدا تحت قيادة كولر، مشيرا إلى أن السويسري قدم بداية مميزة ليس فقط بسبب تحقيق الفوز ولكن لعدة أمور تكتيكية ظهرت في المباراة، خاصة في التطور الواضح في الضغط والالتحامات والاستحواذ.

وتابع: الصفقات الجديدة ظهرت بصورة طيبة في مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري، سواء شادي حسين الذي كان مميزا جدا على مستوى التحركات والمرونة التكتيكية.

وأكمل: أكرم توفيق كان أحد نجوم اللقاء، والأهلي استفاد به مرة أخرى في مركز الظهير الأيمن، مشيرا إلى أنه قدم أداء قويا ومميزا طوال المباراة.

وأشار: إلى أن البرازيلي سافيو لاعب موهوب بالفعل ويملك قدرات في المراوغة ظهرت بوضوح أمام الاتحاد المنستيري، وأتمنى أن يستفياد اللاعب من مهاراته الفردية في الدخول إلى منطقة الجزاء وتسجيل الأهداف.

وأوضح أن اللاعب البرازيلي سيصنع الفارق خلال المباريات المقبلة مع الأهلي، مشيرا إلى أن عودة بيرسي تاو لخط هجوم الأحمر ستجعل الخط الأمامي مرعبا لأي فريق.

واختتم: محمد محمود حظه قليل بسبب الإصابة التي أثرت عليه بدنيا وفنيا بشكل كبير، واللاعب سيعاني في الحصول على فرصة الدخول في التشكيل الأساسي مع كولر بسبب التحفظ على أدائه البدني.