رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب جلال يستعجل اعتماد ملعب هيئة قناة السويس لمباريات المصرى

إيهاب جلال
إيهاب جلال

طالب إيهاب جلال، المدير الفني لنادي المصري، بسرعة الاستجابة لطلبات مجلس إدارة النادي بالموافقه على استضافة ملعب القناة الجديد بالإسماعيلية لإقامة مباريات الفريق، خاصة أن انطلاق مباريات الأسبوع الأول للدورى لا تتبقى عليه إلا أيام قليلة.

وأوضح "جلال" أن الفريق فى أشد الاحتياج إلى مساندة جماهيره التى تشكل الفارق، خاصة أن المصرى من الأندية الجماهيرية، والذي يعاني خلال السنوات الماضيه لابتعاده عن ملعبه، مشيدا بالدعم الكبير الذى يلقاة الفريق واللاعبون والجهاز الفنى من إدارة النادي منذ توليهم المسئولية، مقدما الشكر لجماهير المصري الوفية التى تساند فريقها تحت اى ظروف وفي أي ملعب.

ويأمل الجهاز الفني في الوصول إلى التشكيل المثالي لمباراة الأسبوع الأول أمام فريق سيراميكا كليوباترا عقب وصول لاعبي الفريق القدامى والجدد إلى أعلى معدلات اللياقة والتجانس فيما بينهم.

ونجح الفريق في التعاقد مع 10 صفقات من أجل تدعيم صفوف الفريق وهم: عمرو طارق مدافع فريق الجونة واللاعب الكاميروني فرانك إيتوجا مهاجم أشانتي كوتوكو الغاني والحارس محمود جاد لاعب إنبي ومحمد دبش مدافع فريق البنك الأهلي وعمرو سعداوي مدافع الجونة وحسين السيد الظهير الأيسر لفريق بيراميدز والمهاجم الدولي مروان حمدي لاعب الزمالك والجزائري عبدالرحيم دغموم لاعب فريق وفاق سطيف، بالإضافة إلى المدافع الجزائري عماد الدين بوبكر لاعب الوداد المغربي والمهاجم النيجيري أنتوني أكوبوتو لاعب فريق قطر القطري.

من ناحية أخرى، أكد رجب عبدالقادر، نائب رئيس المصري والمتحدث الرسمي لمجلس إدارة النادي، أنه تم تكليف أمير عبدالحليم للعمل مديرا للتسويق بالنادي المصري ابتداء من الأحد المقبل، مشيرا إلى أن هذا القرار جاء بعدما عرض أمير عبدالحليم خطته لتطوير الجانب التسويقي في النادي المصري خلال الفترة المقبلة وهو الملف الذي يشغل اهتمامات مجلس إدارة النادي بشكل كبير حاليا. 

ويستأنف فريق المصري تدريباته مساء اليوم بمعسكرة المغلق بأحد الفنادق بالإسماعيلية عقب انتهاء الراحة السلبية لمدة 24 ساعة التي منحها لهم إيهاب جلال المدير الفني للفريق عقب انتهاء المرحلة الثالثة من فترة الإعداد استعدادا للموسم الجديد الذي ينطلق يوم 18 أكتوبر الجاري.