رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد الهاتريك التاريخى.. محمد صلاح يتصدر أغلفة الصحف الإنجليزية

محمد صلاح
محمد صلاح

تغنّت الصحف الإنجليزية، الصادرة، صباح اليوم الخميس، بإنجاز نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، بعد تسجيله "هاتريك" في مرمى جلاسكو رينجرز الإسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.

وشارك محمد صلاح بديلًا في الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد رينجرز، التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، في إياب الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

وتمكّن محمد صلاح من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك"، خلال 6 دقائق فقط، ليسهم في فوز ليفربول على رينجرز بنتيجة 7-1.

 

 

صحف إنجلترا تحتفل بإنجاز محمد صلاح في دوري الأبطال

كانت البداية مع صحيفة «ديلي ميل»، التي عنونت «عودة محمد صلاح»، مُضيفة: "صلاح يعود للتسجيل ويضرب رينجرز بهاتريك في 6 دقائق".

 

صحيفة «ديلي ميل»

 

فيما خرجت صحيفة «ميرور» بعنوان «محمد صلاح الخارق»، مُضيفة: "سجل ثلاثة أهداف في ست دقائق.. صلاح الخارق يسجل أسرع هاتريك بتاريخ دوري الأبطال".

أما صحيفة «صن» فقد عنونت «صلاح الاستثنائي»، مُضيفة: "محمد صلاح يسجل هاتريك في 6 دقائق.. وليفربول يصعق رينجرز بسبعة أهداف في دوري الأبطال".

واختارت صحيفة «تليجراف» العنوان ذاته «صلاح الاستثنائي»، مُضيفة: "محمد صلاح يسجل هاتريك في ست دقائق كأسرع هاتريك بتاريخ الأبطال".

 

صحيفة «تيليجراف»

 

واتفقت صحيفة «التايمز» مع البقية، إذ عنونت «بديل ولكنه خارق»، مُضيفة: "صلاح يسجل هاتريك بست دقائق رغم دخوله بديلًا".

وتابعت الصحيفة: "محمد صلاح يسجل أسرع هاتريك بتاريخ دوري الأبطال.. ورينجرز يسقط بسبعة أهداف أمام ليفربول".

فيما تناولت صحيفة «ديلي إكسبريس» إنجاز صلاح، وكتبت: "محمد صلاح يدخل من الدكة ليسجل هاتريك بوقت قياسي.. فيرمينو هدفتن ونونيز يسجل قبل هاتريك صلاح وإيليوت يختتم الليلة".

 

صحيفة «ديلي إكسبريس»

 

في حين خرجت صحيفة «الجارديان» بعنوان «صلاح يكتب التاريخ»، مُضيفة: "ليفربول يتعثر في البداية قبل أن تنقلب الطاولة وتنتهي بفوز الريدز بسباعية.. ومحمد صلاح يحتفل بأسرع هاتريك بتاريخ دوري الأبطال".

 

صحيفة «الجارديان»

 

صحيفة «ستار سبورت» اختارت لفظ «مجزرة دوري الأبطال»، مُضيفة: "ليفربول يقوم بمجزرة يبدأها فيرمينو ثم يختتمها صلاح بهاتريك في ست دقائق أمام رينجرز".

 

صحيفة «ستار سبورت»

 

كما قالت صحيفة «مترو» في عنوانها «محمد صلاح يصعق رينجرز»، مُضيفة: "الفرعون المصري يسجل هاتريك سريعا بعد دخوله بديلًا.. كأسرع هاتريك بتاريخ الأبطال بإسم محمد صلاح".

وتابعت: "هاتريك مذهل في ست دقائق.. وليفربول بمنتهى السعادة في آيبروكس".

 

صحيفة «مترو»