رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: كولر وضع بصمات مؤثرة على أداء الأهلى أمام المنستيرى.. ونجم الدفاع مشروع لاعب كبير

الأهلي والاتحاد المنستيري
الأهلي والاتحاد المنستيري

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن الوقت ما زال مبكرا بخصوص تقييم المدير الفني السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مشيرا إلي أن هناك العديد من الأمور التي تدعو للتفاؤل بخصوص مستقبل كولر.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن كولر نجح في وضع بصمات مؤثرة علي الأداء الفني للنادي الأهلي أمام الاتحاد المنستيري، خاصة في الجوانب التكتيكية والضغط علي المنافس والاستحواذ علي الكرة.

وتابع: هناك أمور تكتيكية في صفوف الأهلي لم تحدث خلال الفترة الماضية في عهد البرتغال ريكاردو سواريش، أو الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، وهو ما يدعو للتفاؤل بخصوص مستقبل السويسري مع الأحمر.

وأكمل: محمود متولي مدافع الأهلي، مشروع لاعب كبير لم يكتمل بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية خلال مسيرته الكروية.

وأشار: إلي أن البعض حاول تحريف تصريحاته بخصوص قضية اعتداء البرازيلي برونو سافيو، لاعب النادي الأهلي، ضد الحكم جايد فلوريس، في مباراة لفريقه السابق بوليفار البوليفي.

وأوضح أن كل ما قاله بأن التعاقد مع لاعب معرض للإيقاف خطأ من جانب إدارة الأهلي، وأنه لا يتفهم الانتقادات التي يتحدث عنها المأجورون من اللجان الإلكترونية رغم أن مصلحة النادي الأحمر تصحيح هذه الأمور ومواجهتها.

واختتم: برونو سافيو لاعب موهوب، لكنه لا يستحق أن يغامر الأهلي بصفقة انضمامه خاصة أن إيقاف اللاعب لمدة 6 أشهر إذا حدث سيكون أمرا سلبيا وسيؤثر علي مسيرة اللاعب.