رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يحيى الكومى: على استعداد أن نخوض مباراتى الأهلى فى القاهرة

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

أكد يحيي الكومي، رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، أنه نجح في تمديد عقد لاعب الفريق الأول عبدالرحمن مجدي لمدة 4 مواسم مقبل مع زيادة مالية.

وقال يحيي الكومى، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، ببرنامج "اللعيب"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، جددنا عقد عبدالرحمن مجدي لكي يلعب موسما أو اثنين، ولن نرفض رحيله إذا جلب عرضا جيدا من داخل مصر أو خارجها، كما أنه يستهدف الاحتراف الخارجي، مشيرا إلي أنه لا يوجد شرط جزائي في عقد اللاعب، موضحا أنه تم عقد جلسة مع باهر المحمدي مدافع الفريق، أمس، واليوم، ونجحنا في إرضائه.

وبسؤاله عن مواجهة الأهلي في مباريات الدوري الممتاز، قال: الفريق الأكثر استعدادا هو الذي سيحقق الانتصار، وأتمني أن أخوض مباراتي الفريق الأحمر في القاهرة سواء علي استاد الكلية الحربية أو استاد القاهرة، أفضل من أن نلعب علي استاد برج العرب بالإسكندرية.

وواصل: لا أعلم لماذا يعترض الأمن علي خوض المباراة في استاد الكلية الحربية، ولا توجد لدينا أزمة في مواجهة الأهلي علي استاد السلام.

واختتم: أرسلت رسالة إلي رابطة الأندية وتحدثت مع أحمد دياب، وإن شاء الله تأتي بموافقة أمنية لكي نخوض مباراة الأهلي والإسماعيلي علي أي ملعب في القاهرة.