رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب بروج يتعادل مع أتلتيكو مدريد ويتأهل لثمن نهائى دورى الأبطال

كلوب بروج وأتلتيكو
كلوب بروج وأتلتيكو مدريد

حجز فريق كلوب بروج البلجيكي مقعدًا في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بتعادله مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعتهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية بدور المجموعات.

فريق أتلتيكو مدريد سيطر على أحداث المباراة بشكل شبه كامل، وحاول لاعبوه هز شباك مينيوليه حارس مرمى كلوب بروج، لكنهم قُوبلوا بصلادة وقوة الدفاع البلجيكي.

وأكمل فريق كلوب بروج المباراة منقوص العدد منذ الدقيقة 82، وذلك بتحصل لاعبهم كمال سواه على البطاقة الصفراء الثانية فالحمراء.

لاعبو فريق أتلتيكو مدريد كثفوا محاولاتهم آملًا في استغلال النقص العددي، لكنهم فشلوا في ذلك، ليسقطوا في فخ التعادل، ويظفر كلوب بروج بنقطة ثمينة، أهلتهم بشكل رسمي لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد كلوب بروج لـ 10 نقاط في صدارة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، ورصيد أتلتيكو مدريد لـ 4 نقاط فقط في المركز الثاني مؤقتًا.

وبذلك التحق فريق كلوب بروج بفرق ريال مدريد الإسباني، مانشستر سيتي الإنجليزي، نابولي الإيطالي، في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، فيما تأزم موقف أتلتيكو في الصعود للدور المقبل للمسابقة الأوروبية.

تشكيل أتلتيكو مدريد أمام كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

ضم تشكيل أتلتيكو مدريد أمام كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا كلا من:

في حراسة المرمى: يان أوبلاك

خط الدفاع: ناهويل مولينا - خوسيه خيمينيز - ستيفان سافيتش - رينيلدو - ساؤول نيجيز

خط الوسط: جيفري كوندوجبيا - كوكي - توماس ليمار

خط الهجوم: أنخيل كوريا - أنطوان جريزمان

وتضم المجموعة أيضًا فريقي بورتو البرتغالي وباير ليفركوزن الألماني، واللذين سيلتقيا في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.