رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانى يقود تشكيل بايرن ميونخ أمام فيكتوريا بلزن فى دورى أبطال أوروبا

ماني
ماني

تنطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، مباراة بايرن ميونخ الألماني وفيكتوريا بلزن التشيكي، في الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023.

تشكيل بايرن ميونخ أمام فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

ضم تشكيل بايرن ميونخ أمام فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا حسب ما أعلن المدرب يوليان ناجلزمان كلا من:

في حراسة المرمى: سفن أورليش

خط الدفاع: نصير مزراوي - بنجامين بافارد - دايوت أوباميكاتو - جوسيب ستانشيتش.

خط الوسط: يوزوا كيميتش - ليون جروتسكا - توماس مولر.

خط الهجوم: ليروي ساني - كينجسلي كومان - ساديو ماني.

ويجلس على مقاعد بدلاء بايرن ميونخ في مباراة اليوم كلا من: شوينك، إريك ماكسيم تشوبو موتينج، فانر، مارسيل سابيتزر، مارسيل تيل، ريان جرافينبيرش.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

أما عن موعد مباراة بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا، فتنطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب دوسان معقل الفريق التشيكي، وتُنقل على شبكة قنوات بي إن سبورتس.

ترتيب بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا

أما عن ترتيب بايرن ميونخ وفيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا، فيحتل الفريق البافاري صدارة ترتيب المجموعتة الثالثة برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد فيكتوريا بلزن في المركز الرابع والأخير برصيد صفر من النقاط.

كان فريق بايرن ميونخ الألماني قد اكتسح فيكتوريا بلزن بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد ضمن نفس المجموعة، فريقا برشلونة الإسباني وإنتر الإيطالي، واللذين يلتقيا في ذات التوقيت على ملعب “ سبوتيفاي كامب نو" في رابع جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.