رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأوليمبى يسحق أبوقير برباعية والمنصورة يهزم كفر الشيخ بملعبه وطنطا يتعادل مع بلدية المحلة

مباراة كفر الشيخ
مباراة كفر الشيخ والمنصورة

حفلت المباريات السبع التي أقيمت، اليوم، في الأسبوع الأول للمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني بالمتعة والإثارة والغزارة التهديفية، حيث اهتزت الشباك 13 مرة وانتهت 4 مباريات بالفوز وثلاث مباريات بالتعادل.

في كفر الشيخ نجح المنصورة في تحويل تأخره أمام كفر الشيخ بهدف إلى الفوز 2-1.. انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 وكان التقدم لكفر الشيخ عن طريق صلاح فتحي في الدقيقة الرابعة وتعادل هاني الطامي للمنصورة من ركل جزاء في الدقيقة 14.. وفي الشوط الثاني سجل أحمد العوضي الهدف الثاني للمنصورة في الدقيقة 59 وشهدت المباراة طرد محمد زكريا لاعب كفر الشيخ في الشوط الثاني.

وحقق الأوليمبي بقيادة رمضان السيد فوزا كبيرا بأربعة أهداف مقابل هدف وهزم أبوقير للأسمدة في المباراة التي أدارها الحكم عمرو العطار الذي قام بطرد سعيد أحمد لاعب أبوقير للأسمدة في الدقائق الأخيرة.. انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم حسني زكي لأبوقير للأسمدة في الدقيقة التاسعة وتعادل محمد النجيلي للأوليمبي في الدقيقة 22.. وفي الشوط الثاني سجل علي عوض وسيرجي أباكا الهدفين لثاني والثالث للأوليمبي 50 و55 وأضاف أدهم عريف الهدف الرابع في الدقيقة 70.

وفاز المجد على نبروه بهدفين نظيفين سجلهما محمد سعيد في الدقيقتين 15 و53 بعد خروج محمد ميشو حارس نبروه مصابا ومشاركة محمد أحمد بدلا منه.

وفاز دكرنس على المصري بالسلوم بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أدراها الحكم محمد عبد الحافظ وجاءت الأهداف الثلاثة في الشوط الثاني وتقدم مؤمن سميروأحمد فوزي من ركلة جزاء لدكرنس وسجل المصري بالسلوم هدفه الوحيد في الدقيقة 81.

وتعادل بايونيرز مع بروكسي دون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم محمد عبدالعزيز. 

وتعادل طنطا مع طنطا بلدية المحلة دون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم صبري إبراهيم.

وتعادل سبورتنج مع الحمام دون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم مبروك نبيل.

وفي المجموعة الثانية فاز الاتصالات على كهرباء الإسماعيلية 4-1 في المباراة التني أدارها الحكم محمد طه..انتهى الشوط بالتعادل 1-1 حيث تقدم محمد أوشة للإتصالات في الدقيقة الثانية وتعادل مصطفى كشري لكهرباء الإسماعيلية في الدقيقة 25.. وفي الشوط الثاني سجل بندق وكفتة وياسر زحلق الأهداف الثاني والثالث والرابع للاتصالات