رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

انطلاق فعاليات بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية بميادين مصر الدولية.. غدًا

الرماية
الرماية

 


تنطلق، غدًا الخميس، فعاليات بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 12 حتي 28 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 1041 راميا ورامية من 88 دولة من مختلف دول العالم.

بدأت، اليوم، التدريبات الرسمية للبطولة  بمشاركة كل الدول، حيث تأتي التدريبات الرسمية ضمن برنامج البطولة، وشارك جميع الرماة والأجهزة الفنية والحكام، لاختبار الأسلحة والميادين.
 

الجدير بالذكر أن حازم حسني رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية أكد موافقة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي لرعايته البطولة، مشيرًا إلي أن رعاية الرئيس هذه البطولة يعطيها قوة كبيرة وهذا ليس بجديد على فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى الداعم الأول للرياضة فى مصر التى شهدت الرياضة منذ توليه المسئولية طفرة كبيرة سواء على مستوى البنية التحتية أو تنظيم البطولات الكبرى.

نجم الرماية وبطل العالم "عزمي محيلبة" يصل إلي أرض الوطن

وصل إلى أرض الوطن بمطار القاهرة الدولي الرامي عزمي محيلبة بطل العالم في الرماية والحاصل على الميدالية الذهبية والمركز الأول في بطولة العالم للرماية بكرواتيا.

وكان في استقباله دكتور عبدالأول مساعد وزير الشباب والرياضة والأستاذ عماد عليش عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للرماية.

وأعرب اللواء حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، عن سعادته بأبناء الاتحاد ونجاحاتهم المتتالية في الرماية، وثقته في البعثة المصرية للرماية على تحقيق إنجازات لمصر في منافسات بطولة العالم لرماية الخرطوش بكرواتيا، موضحا أن المستوي الذي يقدمه البطل المصري للرماية يؤكد أننا سنحقق ميداليات في دورة ألعاب باريس 2024.

وأضاف حسني أن محيلبة بحصوله علي المركز الأول والميدالية الذهبية يحجز أول مقعد لمصر في أوليمبياد باريس 2024 وذلك بعد تأهله إلى نهائي بطولة العالم للرماية في كرواتيا.

يذكر أن مصر تستعد لاستضافة بطولة العالم لرماية المسدس والبندقية في الفترة من 12 حتي 28 أكتوبر الجاري بمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد حازم حسني رئيس الاتحاد المصري والإفريقي للرماية عن موافقة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي على رعايته لبطولة العالم للرماية، مشيرًا إلي أن رعاية الرئيس هذه البطولة يعطيها قوة كبيرة وهذا ليس بجديد على فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى الداعم الأول للرياضة فى مصر التى شهدت الرياضة منذ توليه المسئولية طفرة كبيرة سواء على مستوى البنية التحتية أو تنظيم البطولات الكبرى.