رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد رفعت يوجه رسالة مؤثرة إلى زملائه فى «فيوتشر» بعد الانضمام للوحدة الإماراتى

أحمد رفعت
أحمد رفعت

حرص أحمد رفعت، صانع ألعاب فريق فيوتشر إف سي السابق والوحدة الإماراتي الحالي، على توجيه رسالة هامة إلى إدارة النادي والجهاز الفني وزملائه بالفريق.

 

رسالة خاصة من أحمد رفعت لزملائه بـ«فيوتشر وعلي ماهر» 

 

وكتب رفعت عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": كان موسما مليئا بالإنجازات مع واحد من أفضل الأماكن التي عشت بداخلها نادي فيوتشر.

وأضاف: "شكر كبير لكل مسؤولي فيوتشر وأستاذ أحمد دياب، ومدربي كابتن علي ماهر وأعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري، وزملائي في الفريق على كل ما قدموه من دعم لي وللفريق".

واختتم قائلا: "أتمنى استمرار النجاح لهذه المنظومة المتكاملة".

 

يذكر أن نادي فيوتشر، قد أعلن في وقت سابق، عن انتقال أحمد رفعت صانع الألعاب الفريق إلى فريق الوحدة الإماراتي على سبيل الإعارة بنية البيع النهائي مع نهاية الموسم.

 

وكان أحمد رفعت انضمام لفيوتشر إف سي، الصيف الماضي قادما من المصري، بعد موسم مميز مع الفريق البورسعيدي.

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد رفعت، كان له دور بارز مع "فيوتشر إف سي"، الموسم الماضي، حيث ساهم رفقة زملائه في قيادة الوافد الجديد للصمود بين الكبار بدوري الأضواء والشهرة، ليس ذلك فقط بل اقتحام المربع الذهبي واقتسام المركز الرابع مع طلائع الجيش برصيد 56 نقطة لكل منهما، في الظهور الأولى تاريخيا للفريق بالدوري الممتاز.

 

كما ساهم أيضا في تتوج فيوتشر بأول ألقابه على المستوى المحلي، وتحديدا بطولة كأس الرابطة المصرية، خلال شهر يوليو الماضي، في نسختها الأولى.

 

ودخل الجناح الدولي  في مشادة كلامية ساخنة مع زميله الحارس محمود جنش، خلال مباراة الفريق أمام بول الأوغندي، في إطار ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية ولتي انتهت بالتعادل السلبي.

 

من جانب آخر، كان فيوتشر أعلن عن قائمة فريقه النهائية للموسم الجديد 2022-2023.

 

حراسة المرمى: محمود جنش ومحمود حمدي، وأحمد يحيى ومحمد طارق.

خط الدفاع: سعد سمير ومحمود رزق، ومحمود مرعي وعمر كمال، ومحمود شعبان وطارق طه، وجوزيف جوناثان ومحمد ربيعة، وعلي الفيل وباسم علي، وهشام حافظ ومصطفى أشرف.

خط الوسط: كريم نيدفيد وغنام محمد، ومحمد فاروق وناصر ماهر، ومهند لاشين ومحمد رضا "بوبو"، وبابا توندي "بيلو" وعلي زعزع، وعمر رمضان.

خط الهجوم: مروان محسن  وأحمد عاطف، وأيمن الصفاقسي ومصطفى البدري، وعمر السعيد والحاجي باري، وعبدالكبير الوادي وهشام عادل، وعبدالله ياسين وعمر صلاح، وعمر ميرا.