رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«رينارد» يعلن قائمة السعودية استعدادًا للمعسكر الأخير قبل مونديال قطر 2022 (صورة)

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

أعلن الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، عن قائمة «الأخضر» الذي يستعد للمشاركة في المعسكر الإعدادي، الذي سيقام في إمارة أبوظبي الإماراتية خلال الفترة من السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري حتى العاشر من شهر نوفمبر المقبل، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم 2022 بقطر الذي سينطلق في العشرين من نوفمبر المقبل.
وحسبما ذكر الاتحاد السعودي لكرة القدم، في بيان، نشره عبر موقعه الرسمي، أن رينارد، استدعي 32 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، وهم على النحو التالي: 
محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالآله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، محمد البريك، رياض شراحيلي، علي الحسن، محمد كنو، عبدالإله المالكي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، عبدالله عطيف، سامي النجعي، سالم الدوسري، عبدالرحمن العبود، فهد المولد، نواف العابد، هتان باهبري، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبدالله رديف، عبدالله الحمدان، صالح الشهري، فراس البريكان.

وأشار الاتحاد السعودي في بيانه، إلى أن بعثة "الأخضر" ستغادر مساء يوم الإثنين القادم إلى إمارة أبوظبي الإماراتية، بعد أن يجتمع لاعبو الأخضر في العاصمة الرياض.
وقال الاتحاد السعودي، إن «الأخضر» سيخوض خلال المرحلة الثالثة، خمس مباريات ودية، الأولى أمام منتخب مقدونيا في الثاني والعشرين من شهر أكتوبر على مدينة زايد الرياضية بإمارة أبوظبي.
وأضاف الاتحاد السعودي في بيانه، أن «الأخضر» سيخوض الودية الثانية أمام منتخب ألبانيا في السادس والعشرين من شهر أكتوبر، على أن يلعب وديته الثالثة مع هندوراس في الثلاثين من الشهر ذاته، مشيرًا إلى أن كلتا المباراتين ستقامان على استاد آل نهيان بإمارة أبوظبي.
وأوضح البيان، أن المنتخب السعودي، سيلعب مباراته الودية الرابعة أمام أيسلندا في السادس من شهر نوفمبر القادم على استاد محمد بن زايد بإمارة أبوظبي، قبل أن يختتم «الأخضر» ودياته بالمرحلة الثالثة بمواجهة منتخب بنما في العاشر من شهر نوفمبر القادم على مدينة زايد الرياضية بإمارة أبوظبي.
وكان المنتخب السعودي، قد خاض أربع مبارايات ودية في المرحلتين السابقين "الأولى والثانية"، بواقع مباراتين في كل مرحلة أمام منتخبات فنزويلا، كولومبيا، الإكوادور، أمريكا.
الجدير بالذكر أن منتخب السعودية، سيشارك في منافسات مونديال قطر 2022، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا كلا من الأرجنتين، المكسيك، بولندا.