رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خناقة بين أعضاء الجبلاية بسبب تذاكر سفرية السوبر

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

شهدت الساعات الماضية مشادة كلامية بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، بسبب مطالبة جمال علام، رئيس الاتحاد، باختيار 4 أفراد فقط من بين |أعضاء المجلس للسفر إلى مدينة أبوظبى الإماراتية لحضور مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك،المقرر لها يوم 28 أكتوبر الجارى.

وتلقى اتحاد الكرة 6 دعوات فقط لأعضاء سيكون من بينها جمال علام، رئيس الجبلاية، ووليد العطار، المدير التنفيذى، الأمر الذى يحتم على باقى أعضاء المجلس اختيار 4 أفراد فقط فيما بينهم للسفر خلال هذه الرحلة، وهو الأمر الذى تسبب فى حالة عضب بين أعضاء المجلس مطالبين الشركة الراعية للجبلاية بضرورة توفير 10 دعوات حتى يتمكن جميع أعضاء المجلس من السفر لحضور المباراة.

وطالب جمال علام مسئولى شركة بريزنتيشن للتدخل لدى مجلس أبوظبى المنظم لمباراة السوبر، وإقناعة بضرورة تخصيص 10 دعوات لأعضاء الجبلاية فى ظل وجود رغبة لدى الجميع بالسفر لحضور المباراة هناك.

وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن نفاد تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري بنسبة 85%.

ويلتقي الأهلي فريق الزمالك في السوبر المصري باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبى الإماراتية ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطلى الدورى والكأس فى الموسم الماضى، بينما يلعب الأهلى باعتباره وصيف بطلى الدورى والكأس.

 

وأكد مجلس أبوظبى الرياضى فى وقت سابق أن المواجهة المرتقبة طرفى الكلاسيكو المصرى الأشهر عربيا وهما بطلا الدورى والكأس الزمالك والوصيف الأهلى، ستقام يوم 28 أكتوبر المقبل، فى السابعة بتوقيت القاهرة. وأعلن المجلس في وقت سابق طرح تذاكر المباراة المنتظرة على ملعب هزاع بن زايد.

وأقيمت النسخة السابقة من كأس السوبر على ملعب محمد بن زايد "الجزيرة" الذي يتسع لـ40 ألف متفرج، فيما تقام المباراة المقبلة على ملعب هزاع بن زايد الذي يسع لـ25 ألف متفرج فقط.