رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على قائمة فيوتشر النهائية لموسم 2022-2023 من الدورى الممتاز

فيوتشر إف سي
فيوتشر إف سي

أعلن نادي فيوتشر عن قائمة فريقه استعدادا للمشاركة في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، موسم 2022-2023، وذلك عقب غلق باب القيد أمس الأول، الإثنين.

وشهدت قائمة أحدث المنضمين في ثاني ظهور له تاريخيا بين الكبار بدوري الأضواء والشهرة، عقب صعوده من القسم الثاني مطلع الموسم قبل الماضي، وجود بعض الصفقات الجديدة مثل عمر السعيد وعبدالكبير الوادي، ومهند لاشين وبابا توندي "بيلو".

كما حرص مسئولو فيوتشر على الاحتفاظ بالقائمة الرئيسية للفريق وعدم التفريط في أحد، مثل الثلاثي محمد رضا "بوبو"، وأحمد عاطف وعمر كمال عبدالواحد، اللذين كانوا بمثابة محطة اهتمام للقطبين الكبيرين الأهلي والزمالك، في الميركاتو الصيفي المنتهي.

بينما خرج من القائمة أحمد رفعت فقط، بعد إعارته للوحدة، مع وجود بند يسمح للفريق الإماراتي بشرائه.

 

وفيما يلي قائمة فيوتشر في ثاني ظهور له تاريخيا بين الكبار بدوري الأضواء والشهرة.

 

حراسة المرمى: محمود جنش ومحمود حمدي، وأحمد يحيى ومحمد طارق.

خط الدفاع: سعد سمير ومحمود رزق، ومحمود مرعي وعمر كمال، ومحمود شعبان وطارق طه، وجوزيف جوناثان ومحمد ربيعة، وعلي الفيل وباسم علي، وهشام حافظ ومصطفى أشرف.

خط الوسط: كريم نيدفيد وغنام محمد، ومحمد فاروق وناصر ماهر، ومهند لاشين ومحمد رضا "بوبو"، وبابا توندي "بيلو" وعلي زعزع، وعمر رمضان.

خط الهجوم: مروان محسن  وأحمد عاطف، وأيمن الصفاقسي ومصطفى البدري، وعمر السعيد والحاجي باري، وعبدالكبير الوادي وهشام عادل، وعبدالله ياسين وعمر صلاح، وعمر ميرا.

قائمة فيوتشر النهائية للموسم الجديد

وكان فيوتشر، إنهاء الموسم الماضي بين الكبار داخل منطقة المربع الذهبي، حيث تقاسم المركز الرابع مع طلائع الجيش برصيد 56 نقطة لكل منهما، وهو ما دفعه للمشاركة في الكونفيدرالية الإفريقية.

واقتراب فيوتشر من وضع قدمه في مرحلة المجموعات من المسابقة القارية، بعد تحقيق الفوز على كالون السيراليون ذهابا بهدفين نظيفين، ويكفي تحقيق أي نتيجة إيجابية، حتى يضمن التأهل رسميا. 

 

كما تمكن فيوتشر في الظهور الأول له بين الكبار من حصد لقب كأس الرابطة المصرية في نسختها الأولي.