رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مريم مصطفى: انتقالى للزمالك ليس من أجل المال.. وتنازلت عن سنة كاملة فى عقدى مع الأهلى من أجل الرحيل

مريم مصطفي
مريم مصطفي

ذكرت مريم مصطفى، لاعبة منتخب الطائرة للسيدات، ولاعبة الأهلي السابقة، أن انتقالها للعب في صفوف نادي الزمالك لم يكن من أجل المال، مشيرا إلي أنها تنازلت عن سنة كاملة في عقدها مع الأحمر من أجل الرحيل.

وأضافت مريم مصطفي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة “صدى البلد”: انتقالي للزمالك لم يكن من أجل المال.. أنا أريد أن ألعب وأنا مرتاحة نفسيًا، شغالين لمدة 5 شهور في السوشيال ميديال شتايم فيا ووالدتي وخوض في الأعراض، مستنكرة: كيف ألعب براحة نفسية بعد ذلك.

وذكرت أن مواقع التواصل الاجتماعي وقناة الأهلي عاكفة منذ الصباح على الهجوم الضاري عليها، مشيرة إلي أن كل ما يتردد في القناة "خطأ في خطأ"، وهاجمت ما قاله الإعلامي إسلام الشاطر عنها، مؤكدةً أن كل ما قاله لا أساس له من الصحة، حسب رأيها.

وأوضحت  أن ىسبب عدم رغبتها في استكمال مسيرتها مع الأهلي، قالت: حمدي الصافي، مدرب فريق الطائرة للسيدات بالأهلي، كان يردد لي أن والدتي تسعى للإطاحة به وأن تأتي بمدرب آخر للنادي الأحمر.

وأشارت إلى أنها طلبت سابقًا بالرحيل من نادي الأهلي على سبيل الإعارة بسبب تعنت مدرب الفريق حمدي الصافي ضدها، موضحا أنها تنازلت عن سنة كاملة في عقدها مع الأحمر من أجل الرحيل حتى ترتاح نفسيًا.

أزمة كبيرة ظهرت علي الساحة خلال الساعات الماضية بين هناء حمزة، نائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بعد هجومها الشرسة علي نادي الأهلي ومجلس إدارته حتي وصل الأمر إلي اتهامات القلعة الحمراء بالتزوير والتلاعب.

وجاءت تصريحات هناء حمزة، التي زعمت فيها أنها تتعرض لهجوم شرس من جانب ما اسمتها باللجان الإلكترونية التابعة للنادي الأهلي بسبب أزمة ابنتها.

وقالت هناء حمزة إنها تتعرض للتقطيع حسب وصفها من جانب اللجان الإلكترونية للأهلي منذ حوالي خمسة أشهر، واصفة بما يحدث معها ومع انتبها بالـ "عيب"، مشيرا إلي أنها تتعرض لاغتيال معنوي وتصيد مستمر، مبررة ذلك بأن نجلها كان يعتزم الترشح ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، منافس رئيس الأهلي الحالي محمود الخطيب.