رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هناء حمزة: أتحدث عن قضية ابنتى كأم و«ماليش ضهر» فى الأهلى

هناء حمزة ومريم جمال
هناء حمزة ومريم جمال

قالت هناء حمزة، والدة مريم مصطفى، لاعبة فريق الأهلي للكرة الطائرة سيدات، إنها تتواجد ضيفة في ببرنامج "الماتش"، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة "صدى البلد"، للحديث عن ابنتها.

وأضافت: أنها حلت ضيفة للحديث عن قضية ابنتها كأم، وليست بصفتها نائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة، مشيرة إلى أنها كانت تسمع من المقربين في الأهلي بأنها تحارب لكونها ليس لها ضهر بالنادي.

وأشارت إلى أن ابنها أحمد مصطفى كان مرشحًا لعضوية مجلس الأهلي ضمن قائمة محمود طاهر، لذلك كانت ليس لها ضهر بالنادي، مؤكدة أنها عندما كانت تشكو سوء معاملة ابنتها كانت تزيد المعاناة.

وأوضحت أن مقربين أبلغوها بأن سوء معاملة ابنتها من المدير الفني حمدي الصافي، يرجع لتعليمات من الإدارة، ما دفعها لمقابلة محمود الخطيب، رئيس الأهلي، الذي وعدها بالتحقيق في الأمر.

أزمة كبيرة ظهرت علي الساحة خلال الساعات الماضية بين هناء حمزة، نائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بعد هجومها الشرسة علي نادي الأهلي ومجلس إدارته حتي وصل الأمر إلي اتهامات القلعة الحمراء بالتزوير والتلاعب.

وجاءت تصريحات هناء حمزة، التي زعمت فيها أنها تتعرض لهجوم شرس من جانب ما اسمتها باللجان الإلكترونية التابعة لنادي الأهلي بسبب أزمة ابنتها.

وقالت هناء حمزة، إنها تتعرض للتقطيع حسب وصفها من جانب اللجان الإلكترونية للأهلي منذ حوالي خمسة أشهر، واصفة بما يحدث معها ومع انتبها بالـ"عيب"، مشيرا إلي أنها تتعرض لاغتيال معنوي وتصيد مستمر، مبررة ذلك بأن نجلها كان يعتزم الترشح ضمن قائمة المهندس محمود طاهر، منافس رئيس الأهلي الحالي محمود الخطيب.