رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يفوز على طلائع الجيش 2-1 فى آخر تجاربه الودية

المقاولون يفوز على
المقاولون يفوز على الطلائع وديا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب الفوز علي طلائع الجيش بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما في ختام تجارب الفريقين استعدادا للموسم الجديد.

تقدم الجيش بالهدف الأول قبل أن ينجح فاروق نورالدين وأمادو إنياس في إحراز هدفي الذئاب لينهي المقاولون بقيادة الكابتن شوقي غريب تجاربه الودية بالفوز على الجيش.

واطمأن الجهاز الفني للمقاولون ونظيره طلائع الجيش على الاستعدادات الأخيرة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وحضر المباراة المهندس محسن صلاح، رئيس نادي المقاولون، والمهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الكرة بالنادي، لمؤازرة الفريق في آخر مواجهاته الودية.

وكان الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب بقيادة الكابتن شوقي غريب أعلن عن قائمة اللاعبين الجدد الذين تمت الاستعانة بهم فى قائمة الفريق للموسم الجديد 2022/2023.

ضمت القائمة 10 لاعبين وهم 
محمد محسن "ليلة" ومحمد شوقي غريب، من مصر للمقاصة، ومحمد رزق ولؤي وائل، من الجونة، وعبدالله محمود، من سيراميكا، وعمر سافيولا، من فيوتشر، وفادي فريد، من البنك الأهلي، وأحمد علاء، من المصري، وأحمد عيد، من سموحة، وجوزيف أوشايا، من مازيمبي الكونغولي.

كما ضم 4 لاعبين تحت السن أحمد فوزي وأحمد عاطف (قطة) من بيراميدز وسيف العجوز من الجونة ومحمود فهمي مواليد 99 من مصر للمقاصة.