رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميركاتو القسم الثانى.. السكة الحديد يضم لاعبى الزمالك.. ومحترف جزائرى فى المجد السكندرى

جيروم فيليب أثناء
جيروم فيليب أثناء التوقيع للسويس

واصلت أندية القسم الثاني إبرام الصفقات الجديدة استعدادا للموسم الجديد، الذي يبدأ اليوم بمباراة هلال مطروح والجمهورية شبين في المجموعة الثالثة، حيث تعاقد الجونة مع أحمد ترك لاعب الاتصالات ومحمد الدغيمي لاعب سيراميكا كليوباترا.

وتعاقد الفيوم مع إسلام رمضان وأحمد جمال من السكة الحديد ويوسف مجدي "ويسو" حارس بورتو السويس، بينما قام لافيينا بالتعاقد مع النيجيري ستانلي إوكونكو مواليد 2001 لاعب سيتي إف سي الكازاخستاني.

أبرم هلال مطروح 4 صفقات وضم أحمد لطفي لاعب اتحاد كلباء الإماراتي ومصطفى الحر من إف سي زد وعلاء ماهر من الألومنيوم ومحمد أشرف "مارسيلو" لاعب جبل طارق الإسباني.

وتعاقد منتخب السويس مع محمد الضرف من المقاصة وجيروم فيليب من سموحة.. وقام نادي تليفونات بني سويف بضم نبيل ناصر لاعب كيما وعصام عابدين ويوسف أسامة وعبد المعطي محمد.

وقام المدينة المنورة بضم محمد حمدان من الفيوم وخالد ناصر من القناة وحسام حسن بعد فشل انتقاله لشبان قنا ومحمود شعبان "تريكة" من المنيا.. وتعاقد بتروجت مع أحمد حمص لاعب سموحة بينما قام ملوي بضم عمرو عثمان ومحمد هشة من المنيا.

وتعاقد الحمام المطروحي مع منتصر نجيب حارس مرمى أسمنت أسيوط ورزق عبدالحليم لاعب سبورتنج والغيني جون سيلا لاعب الرجاء.. وتعاقد الإعلاميين مع سيد محمد من إف سي زد على سبيل الإعارة.

وأبرم طامية ثلاث صفقات بضم النيجيري إيزى دوبلس وعبد الله بودة لاعب ببا والفلسطيني ناصر عماد من بور فؤاد.. وتعاقد الجمهورية شبين مع إسلام على من وادي دجلة.

وتعاقد الاتصالات مع حسن صاروخ من بايونيرز ومحمد أشرف حارس سموحة وقام كيما ضم محمود شريدة من أسوان وتعاقد كفر الشيخ تعاقد مع عبدالله حافظ حارس مرمى دمنهور.

محمد اشرف

وتعاقد المجد السكندري مع الجزائري نضال بن شيناشا لاعب اتحاد البليدة وقام نادي العبور بضم ميدو الغزالي لاعب بلبيس وتعاقد السكة مع محمد حمدي وعلي ياسر لاعبي الزمالك.

وأبرم بورتو السويس صفقتين بضم يوسف حسن لاعب المصري بالسلوم وحسين البدري لاعب إف سي زد وتعاقد بايونيرز مع الغاني عبد المنان مدثيرو وقام المصري بالسلوم بضم رامي جمال.