رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

باريس سان جيرمان يستضيف بنفيكا ويوفنتوس يواجه مكابى حيفا بدورى أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان وبنفيكا

يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نظيره بنفيكا البرتغالي، اليوم، ضمن لقاءات الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب حديقة الأمراء، في العاصمة الفرنسية باريس.

 

ويرغب باريس سان جيرمان في تحقيق الانتصار بمباراة الليلة من أجل التقدم خطوة في طريق التأهل للدور المقبل من البطولة على صدارة المجموعة، ونفس الأمر لفريق بنفيكا والذي يسعى للفوز من أجل تصدر المجموعة، والتأهل للدور المقبل والابتعاد عن مواجهة متصدري المجموعات الأخرى في دور الـ16.

 

ويفتقد باريس سان جيرمان خدمات كل من: "بيرسينال كيمبمبي، ونونو مينديز، ولينيل وليونيل ميسي، وتيموتي بيمبي، وريناتو سانشيز"، للإصابة.

 

فيما يغيب عن فريق بنفيكا كل من: "لوكاس فيرسيمو، وموراتو، وديفيد نيريس" بداعي الإصابة.

 

وفي نفس المجموعة، يواجه فريق يوفنتوس الإيطالي، نظيره مكابي حيفا، في السابعة إلا ربع مساءً، ساعيا لتحقيق الانتصار الثاني في المجموعة متشبثا بحظوظه في قلب موازين المجموعة والتأهل لدور الـ16 في المركز الثاني، أو على الأقل حصد بطاقة التأهل لبطولة الدوري الأوروبي والخروج من دوامة الحالة الفنية السيئة التي يعيشها الفريق منذ بداية الموسم الجاري، كما يأمل فريق مكابي حيفا في حصد الانتصار الأول له في البطولة من أجل الدخول في منافسة مع يوفنتوس على بطاقة التأهل للدوري الأوروبي.

 

ويفتقد يوفنتوس خدمات كل من: "فريدريكو كييزا، وماتيا دي تشيليو، وكايو خورخي، وداودا بيتيريس، وبول بوجبا، ومارلي آكي".

 

ويتصدر باريس سان جيرمان المجموعة برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن بنفيكا صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط، فيما يأتي يوفنتوس بالمركز الثالث بـ3 نقاط، ثم مكابي حيفا في المركز الأخير دون نقاط.