رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تذاكر برشلونة وإنتر.. فضيحة فرانكفورت تحضر مجددًا فى كتالونيا وإجراءات حاسمة من البارسا

ملعب كامب نو
ملعب كامب نو

عرض عدد من مشجعي نادي برشلونة الإسباني تذاكرهم للمباراة المرتقبة أمام إنتر الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، للبيع في المتاجر الإلكترونية والسوق السوداء.

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة إنتر الإيطالي، يوم الأربعاء المقبل، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وبحسب تقارير صحفية، فإن نادي برشلونة على علم بقيام عدد من الجمهور بمحاولة بيع تذاكرهم للجماهير الإيطالية ومشجعي إنتر الراغبين في حضور المباراة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبرتيفو” الإسبانية، فإنه لا يُوجد خطر من تكرار ما حدث في مباراة الفريق الموسم الماضي أمام إينتراخت فرانكفورت الألماني في الدوري الأوروبي، حيث سيحضر فقط 1500 مشجع لإنتر من أصل 5000 تذكرة معروضة للبيع، وسيكون هناك تدقيق كبير على هوية حامل التذكرة، ما سيمنع إمكانية دخول مشجعين زائدين للفريق الإيطالي حتى ولو اشتروا تذاكر من مشجعي برشلونة.

وكان عدد كبير من مشجعي برشلونة قد باع تذاكره لجمهور إينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي الموسم الماضي على ملعب كامب نو التي خسرها الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة، في مشهد استنكره أعضاء مجلس الإدارة.

وأشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية إلى أنه ستتم مراجعة هوية حامل التذكرة قبل الدخول لأرضية الملعب، إضافة لإجراءات أخرى لضمان حضور أكبر عدد من مشجعي نادي برشلونة في المباراة.