رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فينجادا: تجربة العمل باتحاد الكرة لم تكن سهلة.. ودعمت استقدام كيروش للمنتخب

كيروش
كيروش

قال نيلو فينجادا، المدير الفني السابق لاتحاد الكرة، إنه يعتبر مصر بلده الثانى، خاصة أنه لديه الكثير من الذكريات المحببة بها، إلا أن تجربته الأخيرة باتحاد الكرة كانت مختلفة وصعبة للغاية.

وأضاف نيلو فينجادا، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أنه يحترم الجميع، ولديه الكثير من الأصدقاء المقربين، حيث وضع الكثير من الخطط التي ستظهر نتائجها في المستقبل.

وأشار إلى أنه تم تشكيل رؤية حتى 2028، وتكوين فرق بشكل جيد، فضلًا عن الاهتمام بالمنتخب الأوليمبي، وتحسين مسيرة منتخب السيدات، ومنظومة كبيرة داخل الاتحاد ستظهر جدولها مستقبلًا.

وأوضح أنه كان أبرز الداعمين للتعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش، مدربًا للفراعنة، عندما تمت إقالة حسام البدري، بينما أهم ما قدمه مع الزمالك هو تحقيقه نتائج جيدة وكذلك مع الأندية، مشددًا على أن منتخب مصر لم يكن محظوظا عند خسارته أمام السنغال.

وشدد على أن الجيل الحالي كان يستحق التأهل للمونديال، متمنيًا أن ينجح فيتوريا مع منتخب مصر في الفترة المقبلة، بينما كيروش في مجموعة صعبة مع إيران بكأس العالم 2022.

واختتم: كيروش كان يتجه لتجديد عقده مع منتخب مصر، إلا أن الطريقة التي تعامل بها في النهاية، أنهت مشواره مع الفراعنة، موضحا أنه حصل على كامل مستحقاته.