رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشستر يونايتد يهزم أومونيا نيقوسيا بثلاثية فى الدورى الأوروبى

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

قلب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، تأخره بهدف أمام مضيفه أومونيا القبرصي، لانتصار بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وأنهى أومونيا الشوط الأول متقدمًا على مانشستر يونايتد بهدف دون رد.
وفرض مانشستر يونايتد استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول من المباراة، كما كان الأكثر محاولة على المرمى ولكن على مستوى الفاعلية الهجومية كان الأداء متقاربًا بين كلا الفريقين.

وسجل كريم أنساريفارد هدف التقدم لفريق أومونيا في الدقيقة 34.

واستحوذ مانشستر يونايتد على مجريات اللعب في الشوط الأول بنسبة 66% مقابل 34% لصالح فريق أومونيا.

وفي الشوط الثاني، واصل لاعبو مانشستر يونايتد استحواذهم على مجريات اللعب، كما استمر الأداء الهجومي المتبادل بين كلا الفريقين.

وأبدى لاعبو مانشستر يونايتد رغبة لتسجيل هدف التعادل في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، وبالفعل سجله ماركوس راشفورد في الدقيقة 53، ولم تتوقف محاولات الفريق الانجليزي لتسجيل هدف الفوز، حتى أضافه أنطوني مارسيال في الدقيقة 63.

وبشكل خاص، واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو محاولاته لتسجيل هدف والعودة للتسجيل بعد غيابه عن التسجيل في بطولة الدوري منذ بداية الموسم، وتسجيله هدف واحد فقط في الدوري الأوروبي، ولكن محاولاته لم تثمر بتسجيل هدف.

وفي الدقيقة 84 سدد كريستيانو رونالدو كرة بقدمه اليسرى ناحية المرمى، ولكنها انحرفت عن طريقها للشباك ليحولها ماركوس راشفورد بقدمه في المرمى معلنًا عن ثالث أهداف يونايتد.

وسجل نيكولاس باناجيوتو، الهدف الثاني لفريق أومونيا في الدقيقة 85، لتشتعل من بعده المباراة بين كلا الفريقين وتتزايد المحاولات الهجومية لتعادل أومونيا أو حسم الفوز ليونايتد.

واستحوذ مانشستر يونايتد على مجريات اللعب بنسبة 67%، مقابل 33% لصالح فريق أومونيا.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة السادسة في المركز الثاني بترتيب المجموعة، فيما واصل فريق أومونيا احتلال قاعها دون نقاط.