رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عادل عبدالرحمن: لا يصح لاتحاد الكرة أن يتعاقد مع مدربين أجانب أقل من المدرب المصرى

عادل عبد الرحمن
عادل عبد الرحمن

أكد عادل عبدالرحمن، لاعب الأهلي السابق، أن عودة المدرب المصري من جديد لقيادة المنتخب المصري أصبحت واجبة، مشيرا إلي أن منتخب الفراعنة شهد الإنجازات والتتويج بالبطولات علي يد مدربين مصريين.

وقال عادل عبدالرحمن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: بعد تتويج المنتخب المصري ببطولات إفريقيا مع حسن شحاتة، الأندية في الخارج كانت تتصارع علي المدربين المصريين، موضحا أنه لا يوجد مدربون مصريون كثر في الخارج بسبب عدم الحصول علي الرخص التدريبية.

وتابع: اتحاد الكرة اتجه إلي المدرب الأجنبي، لكن لا يصح أن يكون أقل من المدرب المصري، مشيرا إلي أن الجبلاية تتعاقد مع مدربين نظير 50 ألف دولار شهريا، وليسوا مدربين ليس لهم اسم كبير أو سيرة ذاتية جيدة، مؤكدا أن المدرب المصري أفضل منهم.

أعلن اتحاد الكرة عن التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا، لقيادة منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة خلفا لإيهاب جلال، الذي تمت إقالته عقب الخسارة برباعية أمام كوريا الجنوبية وديا.

عقد فيتوريا مع اتحاد الكرة لمدة 4 سنوات، حتي ينتهي 2026، يتضمن العقد أحقية فيتوريا في استقدام 4 مساعدين أجانب، ويحصل البرتغالي علي 2 مليون و400 ألف دولار، ويوجد شرط جزائي قيمته 3 أشهر لأي طرف يرغب في فسخ العقد قبل نهايته.