رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد انضمامه لـ«أسوان».. أحمد حمودى: أصعب فترات حياتى كانت مع بيراميدز

أحمد حمودي
أحمد حمودي

قال أحمد حمودي، لاعب بيراميدز والمصري السابق، المنضم حديثًا لفريق أسوان، إن هيثم عرابي، المشرف على الكرة بالنادي، هو كلمة السر في انضمامي للفريق.

وأضاف أحمد حمودي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن قرار انضمامه لنادي أسوان جاء بعد دراسة، لافتا إلى أنه وافق على العرض نظرا للجهاز الفني المميز الذي يقوده ربيع ياسين، بجانب الصفقات الجيدة التي أبرمها النادي هذا الصيف.

وتابع: تجربة بيراميدز كانت أصعب تجربة مرت عليا في مشواري الكروي، ونجحت في تخطي تلك التجربة بالعودة للملاعب الموسم الماضي مع المصري، والآن أنا منضم لفريق أسوان.

ووجه حمودي الشكر إلى إدارة بيراميدز، على الفترة التي قضاها معه مؤكدًا أنه كان يتمني أن يكون الحظ معه خلال فترة تواجده مع بيراميدز.

وبسؤاله عن حالة الغضب التي تظهر عند الجماهير عند انتقال لاعب من الأهلي لفريق بيراميدز، قال: جمهور الأهلي الحقيقي يتمني الخير للاعبيه.

وأشار إلي أن إيهاب جلال، المدير الفني لفريق المصري، من أفضل المدربين المتواجدين حاليًا على الساحة الكروية، موضحا أنه كان يتمني اللعب تحت قيادته.

واختتم: عدم استمراري مع المصري بسبب ظروف خاصة تعرضت لها خلال تلك الفترة، موجهًا الشكر لجماهير بورسعيد التي تساند المصري في جميع المباريات.