رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

النجوم لـ«الكابتن»: هذه شروطنا للموافقة على رحيل عمرو السيسى للزمالك

عمرو السيسي
عمرو السيسي

علق محمد الطويلة، رئيس نادي نجوم المستقبل، على أنباء انتقال عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش للزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

الطويلة: لا مانع من رحيل عمرو السيسي للزمالك.. بشرط الالتزام بالعقد الثلاثي

وقال الطويلة في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": طلائع الجيش له كامل الحرية في بيع اللاعب للزمالك أو أي ناد آخر، لكن هناك عقدا ثلاثيا بين إدارتي الطلائع والنجوم واللاعب، لا بد من التزام ببنوده".

وأضاف: "أول هذه البنود، عدم الموافقة على منح اللاعب حق الرحيل إلا بعد الرجوع لنا، خاصة إذا لم يكن هناك عرض رسمي أضخم من قيمة عرض النجوم الموجود حاليا من حيث الجانب المالي".

وأوضح رئيس النجوم: "هناك أيضا نسبة الحصول على 50% مستقبلا في حالة بيع اللاعب لأي ناد، هذا الأمور المادية والتعاقدية مذكورة وموضحة بالعقد الثلاثي".

وأتم قائلا: "احترام احترافية الطلائع في إدارة تعاقداته مع جميع الأندية بلا استثناء".

وارتبط اسم عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش، على مدار الساعات القليلة الماضية، بالانتقال إلى الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، قبل غلق سوق الانتقالات يوم 10 أكتوبر الجاري، بعد أدائه المميز مع الفريق العسكري الموسم الماضي.

 

شوبير: لاعب طلائع الجيش على اعتاب الزمالك ومفاجأة مدوية ربما توقف الصفقة

وكان الإعلامي أحمد شوبير، أعلن صباح، اليوم الأربعاء عبر إذاعة أون سبورت: "أن انتقال عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش للزمالك، ما هي إلا مسالة وقت فقط".

وأضاف: "الزمالك توصل بالفعل لاتفاق نهائي مع اللاعب سواء مدة العقد أو المقابل المالي، خلال ساعات سيقوم مسئولو الأبيض بتحويل قيمة الصفقة لطلائع الجيش".

وواصل نائب الجبلاية السابق: "بنسبة 99% عمرو السيسي أصبح على أعتاب الانتقال للزمالك، إلا إذا حدثت مفاجأة مدوية، في هذه الحالة، لن تكتمل الصفقة وستتوقف تماما".

 

وكان الزمالك نجح حتى الآن، في إبرام سابع صفقات خلال سوق الانتقالات الجارية، وهم السنغالي إبراهيما نداي، مهاجم لوزيرن السويسري، وزكريا الواردي، لاعب الرجاء المغربي، والبنيني سامسون أكينيولا، لاعب كاراكاس الفنزويلي.

كما ضم أيضا ثنائي بيراميدز عمر جبر ونبيل دونجا، ومصطفى الزناري، مدافع طلائع الجيش، بالإضافة إلى عودة محمد صبحي، حارس مرمى المنتخب الأوليمبي، عقب انتهاء إعارته مع فريق فاركو الموسم الماضي.