رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: ريال مدريد يستعد لتجديد عقد بنزيما حتى 2024

كريم بنزيما
كريم بنزيما

يجهز نادي ريال مدريد الإسباني مكافأة للنجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، خلال الفترة المقبلة، تقديرًا لمجهوداته التي يقدمها على مدار السنوات الماضية.

وللموسم الثاني يواصل كريم بنزيما تألقه وإبهار الجميع بقدراته الفنية العالية في أرض الملعب، ليقترب من الفوز بجائزة "الكرة الذهبية" لعام 2022 الحالي.

 

ريال مدريد يخطط لتجديد عقد كريم بنزيما

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق "فابرزيو رومانو"، المتخصص في انتقالات اللاعبين في أوروبا، والذي يعمل في شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، فإن إدارة ريال مدريد تخطط لتجديد عقد كريم بنزيما.

وأفاد الصحفي "فابرزيو رومانو"، أن إدارة ريال مدريد تريد منح بنزيما مكافئة، تقديرًا لمجهوداته وتألقه خلال الفترة الماضية، من خلال تمديد عقده الذي سينتهي في يونيو 2023، أي بعد نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

وأكد الصحفي "فابرزيو رومانو"، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يرغب في الاحتفاظ بخدمات بنزيما وتحصينه من أطماع كبار الأندية الأوروبية، من خلال تمديد عقده لمدة عام إضافي حتى 30 يونيو 2024.

 

 

يأتي ذلك بعدما أشارت التقارير الصحفية في وقت سابق، إلى اقتراب بنزيما من التتويج بجائزة الكرة الذهبية "البالون دور" لعام 2022 الحالي، بعد فوزه بأربع بطولات مع ريال مدريد.

وتمكّن كريم بنزيما من قيادة ريال مدريد نحو التتويج بأربع بطولات في عام 2022، وهي: الدوري الإسباني، كأس السوبر الإسباني، دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي.

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة

ويستعد فريق ريال مدريد الإسباني لمواجهة نظيره شاختار دونيتسك الأوكراني، في تمام التاسعة، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

ويتصدر فريق ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب المجموعة السادسة بدوري الأبطال برصيد 6 نقاط، متفوقًا على شاختار دونيتسك صاحب الوصافة برصيد 4 نقاط، أي بفارق نقطتين فقط.